• حجم النص :
  • A
  • A
  • A
14 ربيع الأول 1434-2013-01-2610:39 PM
بقضيتين منفصلتين حدثتا نهاية الأسبوع الماضي

في الرياض.. إثيوبي يشنق نفسه ويمني يتحرش بالنساء

في الرياض.. إثيوبي يشنق نفسه ويمني يتحرش بالنساء

 

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: سجّلت الجهات الأمنية بمنطقة الرياض نهاية الأسبوع الماضي عدداً من القضايا الجنائية والحوادث العرضية، من بينها انتحار مقيم إثيوبي، وضبط مقيم يمني يتحرش بالنساء داخل أحد الأسواق.
 
وفي التفاصيل أن مركز شرطة المعذر باشر بلاغاً عن وفاة مقيم إثيوبي داخل منزله، وعُثر خلال مباشرة الحادث على جثة المتوفَّى معلقة بحبل، لُفَّ على رقبته، وطرفه الآخر موثق بالسقف، ولم يلاحَظ أي دلائل جنائية؛ ما يرجِّح فرضية الانتحار.
 
وأودعت الجهات الأمنية الجثة الثلاجة، وتتواصل الإجراءات اللازمة والتحقيقات حول سبب الوفاة.
 
من جهة أخرى ضبط مركز هيئة أم الحمام مقيماً يمني الجنسية، يبلغ من العمر (30 عاماً)؛ بتهمة التحرش بالنساء داخل أحد الأسواق،؛ وتم إيقافه لدى الجهات الأمنية لإكمال التحقيقات والإجراءات اللازمة. 

أضف تعليقك

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

الإسم
كلمة المرور
البريد الإلكتروني
المحتوى

التعليقات (37)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

2 صـعب

14 ربيع الأول 1434 | 10:43 PM


امن وامان اجل ؟
الله يستر من تاليتها
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

3 خطر الاقتراب !!

14 ربيع الأول 1434 | 10:44 PM


الاثيوبي اختار هذا الطريق وراح من الدنياا وحسابه ع ربه

لكن هاليمني الخسيس حسبناا الله عليك وع منهم ع شاكلتك

تتحرش ببنات خلق الله ياليت تشيك ع اهلك باليمن فربماا الدين انقضى من ظهرك عاجلا وليس آآجلا

كل شي الا محاارم النااس فوالله انهاا دين دين دين يُقضى من اهلك طال الزمن او قصر
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

4 منال التويجري

14 ربيع الأول 1434 | 10:44 PM


وش رايكم نطرد الأجانب خخخخخخ
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

5 سلسال

14 ربيع الأول 1434 | 10:45 PM


ويقولون الاجانب مظلومين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

6 محمدأنيس

14 ربيع الأول 1434 | 10:43 PM


السبب
كفيل واسرته
عدم المعاملة مثل الانسان
احتجاز الرواتب
الشغل 19 ساعة
عدم الرحة
خافو الله ياناس
لاحول ولاقوة الابالله
الخادمات مظلومات في السعودية
ليش
ومن يملك الجراة للاجابة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

8 مشعوي

14 ربيع الأول 1434 | 10:46 PM


يمني يتحرش بنساء سفروة ويمنع من دخول المملكة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

9 محمدأنيس

14 ربيع الأول 1434 | 10:48 PM


السبب
كفيل واسرته
عدم المعاملة مثل الانسان
احتجاز الرواتب
الشغل 19 ساعة
عدم الرحة
خافو الله ياناس
لاحول ولاقوة الابالله
الخادمات مظلومات في السعودية
ليش
ومن يملك الجراة للاجابة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

10 خريج. معطل

14 ربيع الأول 1434 | 10:53 PM


الله يرحم الإثيوبي ان كان مسلم
واليمني متهم ممكن كيدية

انا ابي ابتعث وظيفة في اسرع وقت مالم سوف اظطر الي ......
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

11 ابومعاذ؟

14 ربيع الأول 1434 | 10:51 PM


زودوها ابو يمن (من امن العقوبه أساء الادب) عقابه سجن وجلد في السوق وخروج نهائي كي يعقل من بعده.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

12 ابو فهد 2000

14 ربيع الأول 1434 | 10:50 PM


من المفترض عمل غرامه ماليه كبيره على المتحرشين تعادل قيمة مهر عروسه وسجن لا يقل عن شهر وإذا كان مقيم يرحل لبلده واعتقد والله اعلم أن ذلك سيردع المتحرشين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

14 عبدالله العتيبي!!!!

14 ربيع الأول 1434 | 10:55 PM


واخرتها مع اليمنيين المفلوتين في الاسواق لا حسيب ولا رقيب ..نخلص من بنغلاديشي نطيح بيماني .. عجبي ! !!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

15 النـآقد

14 ربيع الأول 1434 | 10:57 PM


والله العظيم لو اني شايفه قدامي ذبحته
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

16 قلم برونز

14 ربيع الأول 1434 | 10:55 PM


ياناس احذرو من ابو يمن احذرووهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

17 ياارب اكون عقيمه

14 ربيع الأول 1434 | 10:59 PM


بعداللي اقراءه احسب الف حساب لماادخل محل وفيه البائ يمني
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

18 ahmed1550

14 ربيع الأول 1434 | 11:12 PM


الأثيوبي إختار نهايته وإذا كان مظلوم نسأل الله أن ينصره ، أما اليماني فلا تلاحظون أن مشاكلهم زادت عن الحد في الرياض وجدة والطائف وبعض مدن المملكة ، علماً بأنهم ليسوا كلهم سيئين ، لكن زادت بالنسبة لليمنيين ، ولا بد من حل لهذه الإشكالية وهذه الأشكال البذيئة .
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

19 محمد الضيفي

14 ربيع الأول 1434 | 11:18 PM


بالله شوفو اشكال البنات هالايام في الاسواق والله كانها هي الي تقولك تعال تحرش فيني عبايات مخصرة وحجاب في نص الشعر وعطر وأقوى مكياج ما اقول الكل .. على راسي كل بنت متحجبة ومحتشمة
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

20 ابو فيصل الجهنى

14 ربيع الأول 1434 | 11:19 PM


وين اللى يحامون عن هذه الاشكال القذره الان يجيك من يقول لان الفيزا 15000والسبب نظام الكفاله وانتم عنصرين وهذا مسلم يقول لا اله الا الله
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

21 صالح الاحمدي

14 ربيع الأول 1434 | 11:28 PM


اتمنا معاقبته اشد العقوبه الرجاء بدون تعميم الظلم حرام
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

22 السهيل اليماني

14 ربيع الأول 1434 | 11:32 PM


والله لو في اليمن يحطون في راسه مخزن ذخيره
بس هو عارف ان الهيئه يوم ولا يومين ويفكونه يسرح ويمرح
عقااااااااااابه جلد وترحيل وتشهير باااسمه قدام الناس هاذا بلا اصل من مخلفااات سواحل اليمن

هاذا لايمثل الشعب اليمني ولا القبائل اليمنيه هاذا يمثل نفسه واسرته شوهنا الله لا يفتح عليه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

23 اابو عبدالله

14 ربيع الأول 1434 | 11:46 PM


الحذر الحذر يامسلمين من اليمنيين فقد طغوا في البلاد واكثروا فيها الفساد
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

24 بشوف

15 ربيع الأول 1434 | 12:09 AM


6- غلطان الخادمات في عز وخير المفروض الاجانب يترحلوووون خلاص كفايه نهب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

25 عانس على رصيف الانتظار

15 ربيع الأول 1434 | 12:43 AM


استغفرالله ادعولي تتحقق امنياتي كل قريباتي متزوجات وسعيدات وكل سنه حوامل مايجيبن الا الذكور وانا عانس ومحرومه وحزينه في ذمتكم يطلع تعليق
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

26 راحوالطيبين

15 ربيع الأول 1434 | 01:02 AM


اختي متزوجه يمني انسان محترم جدا جدا خلوق وطيبه وحنيه ووسيم مشاء لله عليه يا لتني تزوجت يمني ليش تعممون كل اليمنين. هذا يمني عز السعوديه واسعدها حرام تتكلمون على الجميع اعرف ناس من اليمن ولله اخلاق عليهم بس من الجنوب وهذي المشاكل اغلبها من الشمال. لله يهدي ويوفق الجميع يارب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

27 صقرالغربيه00

15 ربيع الأول 1434 | 04:40 AM


على وزير الداخليه وامراء المناطق
كل حسب مسؤليته ايجاد حل لهذا المجرم
الخطير الذي اصبح يجول ويصول ولايخاف من شئ
انه ابو يمن
يجب منع الفيز وتشكيل لجان عاجله لاتطهير البلد منهم
او فتح باب التطوع لشباب العاطل لتنظيف البلد وردع المجرم
الذي يشكل الهاجس الامني الخطير
وانا اكون او المتطوعين فداء للمملكه
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

28 ابو سامي الغالي

15 ربيع الأول 1434 | 04:41 AM


اسعد الله اوقاتكم
والله حرام يا ناااااس كل شوية نقول يمني فعل يمني ترك يمني سرق يمني ...
يا جماعة فية جنسيات تسوي بلاوي حمرا وساكتين عنهم ونحبهم كمان وهم ينهشو من اعراضنا واحنا ساكتين واذا مسكنا واحد منهم نقول فعل اجنبي او وافد او مقيم ليش ما نفضح اصلة مثل ما نفضح باليمنيين او ننشر اقل شي خبرة
يا جماعة والله انهم اليمنيين افضل الوافدين عندنا على الاقل بتعرفة اكثر من البنقالي او الهندي او الباكستاني او غيرة
وبعدين انا لا ادافع عن اليمنيين وكل جنسية فيها الصالح وفيها الفاسد
بس المثل يقول
جارك القريب اشرفلك من البعيد
تحياتي
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

29 آل قطبي الحسني

15 ربيع الأول 1434 | 06:15 AM


اثيوبي شنق نفسه وفر علينا ذبحه المجهولل ذه اما ابويمن اقطعو جلده
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

30 Kaled alqhtani

15 ربيع الأول 1434 | 06:30 AM


و اخرتها مع اليمنيين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

31 إن أكرمكم عند الله اتقاكم

15 ربيع الأول 1434 | 08:36 AM



إحترامي لك إنسان يفرض إحترامه على الآخرين والكبر مقرون بالذل.. ومن الغباء أن نحكم على شعب بخطيئة فرد وفي كل المجتمعات يوجد فيها المحترم والعكس. للذلك أود أن أنوه للأخوة .. بداية بالقائمين على موقع سبق !! لماذا تهتمون بمثل هذه الأخبار !! التي تثير الفتن وتولد الحقد بين الناس وتجلب العنصرية النتنة وخاصة إذا كان الشخص يمني دون غيره من الجنسيات الآ تخافون ربكم بما تقولون وما تنقلونه..يتبع
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

32 إن أكرمكم عند الله اتقاكم

15 ربيع الأول 1434 | 08:45 AM


والإخوان الذي يعممو بالجرم أن وأن ولابد.. ترى إذا كان هذا الشخص تحرش أو سرق أو أو.. الخ أي كانت جريمته وأي كان جنسية فهو لا يعبر الا عن نفسه وعن أخلاقه وتربيته التي تربى عليها فلا ندعي المثالية وليس كل مايلمع ذهبا فلذا يجب على الجميع أن يخافوا الله بما يقولون ( وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد) ( ان أكرمكم عند الله اتقاكم)
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

33 ون بيرسون1

15 ربيع الأول 1434 | 08:49 AM


اخي السهيل اليماني, هو ماشوه الانفسه ولا يمثل الا نفسه. الحين مثلا: السعوديون اللذين يرتكبون ابشع الجرائم الاخلاقية في خارج المملكة مثلا يمثلون كل السعويين في هذا الموقع أو غيره؟ هناك شبان سعويون كثر يحبون الاعتداء على الذكور القصر مثلا وهم كثر ويمثلون انفسهم على ما اعتقد!!!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

34 معاضد

15 ربيع الأول 1434 | 08:53 AM


اليمني واليمني اذ اكرمت الكريم ملكته واذ اكرمته اللئيم تمرد صح لساني تعليق رقم 6 محامي واضح انك مو مواطن ايه الله يعين سنتن من سنين
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

35 وين تعليقاتي يا سبق

15 ربيع الأول 1434 | 08:56 AM


وين تعليقاتي!!!
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

36 عمر الدوسي

15 ربيع الأول 1434 | 09:27 AM


يا ليت كل اجنبي يتحرش بالنساء يعاقب ويسفر مع وضعه في القائمة السوداء

اما السعودي فيضاف له العقاب
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

37 بنت الحناكي عتق نصاب العوالق

15 ربيع الأول 1434 | 09:47 AM


هيا اشتغلت العنصرية المشكلة الكبيرة في اللي يدعون انهم اهل كرم حمايل
الله يعز هذ اليمن اما ليقول ان هذا من مخلفات السواحل وش تقصد واهنيك ياصقر الغربية فانت تسابق في هذا الاخبار التي تتعلق بهذة الدولة وياترى كم حملت من سيئة وقذفك لهذا الجالية
اشكك
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

38 كم التكلفة

15 ربيع الأول 1434 | 10:05 AM


كم هي تكلفة الجريمة التي يرتكبها الاجانب لدرجة انها وصلت الى اكثر من 50% وهذا يعني ان التكلفة عالية للاجنبي فنحن نستقدم المجرم الذي يتطلب ان نضاعف عدد القضاة والمحاكم والشرط والهيئات وغيرها هذا عدا عن انهاكل البنية التحتية وغيرها.... اذن نحن في الاخير نستقدم تكلفة اضافية وعبء اضافي. شكرا لتجارنا ولوزارة العمل التي لم تكن حازمة معهم
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

39 الهاشمي السيد الشريف

15 ربيع الأول 1434 | 11:02 AM


اليمانينن هم اهل الحكمة , اذا كان هناك من يراد لهم الإجتثاث فهم السوريين المحسوبين على النظام الاسدي وهم كثر جدا في السعودية , ويعثون في الارض فسادا , قلة ادب وقوة عين , لو كان الامر بيدي , لاودعتهم سجن شبيه لابو غريب ونكلت بهم اشد التنكيل.
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

40 مصراوى على طول

15 ربيع الأول 1434 | 11:48 AM


حصل خير ياشباب وعفا الله عما سلف
كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

المشاهدات : 30,684
التعليقات : 37
الإرسالات : 0
أضف إلى مفضلتك طباعة إرسال