11 ربيع الثاني 1434-2013-02-2102:07 PM
خلال لقاء المجلس مواطني وسكان الدائرة الانتخابية الرابعة اليوم

رئيس بلدي جدة: لدينا أفكارٌ جديدةٌ لحل مشكلة السيول والأمطار

عبدالله الراجحي- سبق- جدة: قال رئيس المجلس البلدي الدكتور أيمن بن صالح فاضل إن هناك أفكاراً كثيرة وورش عمل لتجديد البنية التحتية ومعالجة مشكلة السيول والأمطار.

وأكّد "تنسيق البلدية مع شركة المياه لحل مشاكل المياه الجوفية، والخطورة التي تكمن في التسربات الناتجة من الشبكات القديمة للصرف الصحي والمياه وأثرها على البيئة، واستكمال مشاريعها لتغطية شبكة المياه والصرف الصحي على مستوى جدة".

جاء ذلك خلال لقاء أعضاء المجلس البلدي بجدة صباح اليوم مواطني وسكان الدائرة الانتخابية الرابعة، والتي تتبع نطاق بلديات العزيزية والشرفية والجامعة، وذلك بحضور رئيس المجلس البلدي الدكتور أيمن بن صالح فاضل، وعضو المجلس البلدي ومرشح الدائرة الانتخابية الدكتور خالد باجمال، وأمين عام المجلس المهندس عابد الجدعاني.

وتطرق المواطنون خلال المناقشات لعدة ملاحظات أبرزها مشاكل المياه الجوفية، مثل التي يشهدها حالياً شارع زينل، وأيضاً موضوع النقل العام في المنطقة وتجمّع السيارات الكبيرة والواياتات، إلى جانب إشكالية النظافة.

وقال رئيس المجلس البلدي: "فيما يتعلق بالنظافة فأمانة جدة أعلنت مؤخراً تعاقدها مع 9 شركات جديدة لذلك، وأما مشكلة النقل العام فهناك تنسيق مع إدارة مرور جدة لحلها، لما تسببه من إعاقة الحركة وقت الذروة".

 

 

أضف تعليقك

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

الإسم
كلمة المرور
البريد الإلكتروني
المحتوى

التعليقات (1)

رتب : الأقدم | الأحدث | الأحدث حسب الرد | الأكثر إعجاباً |

1 مواطن 432#4

11 ربيع الثاني 1434 | 02:37 PM


بدري

وين هالحل من زمان

كتابة رد | إبلاغ عن إساءة

المشاهدات : 407
التعليقات : 1
الإرسالات : 0
أضف إلى مفضلتك طباعة إرسال