"أخضر الصالات" يخسر مواجهة أوزبكستان بخماسية

في افتتاح مبارياته بكأس آسيا للصالات
"أخضر الصالات" يخسر مواجهة أوزبكستان بخماسية

خسر المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات مواجهته الرسمية الأولى من المنتخب الأوزبكي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين في افتتاح مباريات كأس أمم آسيا للصالات التي تقام حالياً في طشقند.

وبدأ المنتخب السعودي اللقاء بتشكيلة مكونة من: "طلال الشهري" في حراسة المرمى، و"فارس القحطاني، وعصام سفياني، ونواف العروان، ومعاذ العسيري".

هذا وقد شهدت المواجهة حضور القنصل السعودي في طشقند "رياض الكعبي"، وعدد من منسوبي السفارة السعودية في أوزبكستان، بجانب رئيس وفد المنتخب السعودي رئيس لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد العربي السعودي "الدكتور صلاح السقا".

يذكر أن المواجهة الأخرى التي جمعت المنتخب اللبناني والقيرغستاني ضمن مباريات المجموعة الأولى؛ انتهت بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل منهما.

من جهته، تحدث مدرب المنتخب السعودي "عبدالله الرشود" عقب المواجهة قائلاً: "نتيجة المباراة لا تعكس حقيقة المستوى؛ حيث ظهر المنتخب السعودي بمستوى عالٍ وأداء كبير، وخصوصاً في الشوط الأول، وسنحت لنا العديد من الفرص لكن لم تستثمر، والحمد لله على كل حال".

وأضاف: المنتخب الأوزبكي تفوّق على المنتخب السعودي بالخبرة، والدليل ولوج الأهداف في مرمى المنتخب السعودي نتيجة أخطاء فردية ستتم معالجتها بإذن الله.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org