أكبر جامعة تقنية أمريكية تمنح الملحق الثقافي السعودي أعلى أوسمتها

يُعطى سنوياً لأفضل شخصية ناجحة في الحقل التعليمي على مستوى العالم
أكبر جامعة تقنية أمريكية تمنح الملحق الثقافي السعودي أعلى أوسمتها

كرّمت جامعة لورانس التقنية بميتشغن، أكبر جامعة تقنية في الولايات المتحدة الأمريكية، الملحق الثقافي السعودي الدكتور محمد العيسى، السبت الماضي، بأعلى وسام في الجامعة، وسام القيادة الأول كأفضل شخصية ناجحة في الحقل التعليمي لعام 2017؛ إذ تُقدم هذه الجائزة لشخصية متميزة على مستوى العالم بشكل سنوي.
 
وأوضح مدير جامعة لورانس التقنية، الدكتور فايرندر ميدغل، خلال حفل خريجي الجامعة، أن وسام القيادة السنوي يُمنح مرة واحدة كل عام بعد اختيار مجلس إدارة الجامعة لشخصية عالمية مميزة، والذي فاز بها هذا العام الملحق الثقافي السعودي تجاه جهوده في خدمة المبتعثين والمبتعثات خلال العشر سنوات الماضية.
 
يبلغ عمر الجائزة ٩٠ عاماً، ويتم تقديمها سنوياً لشخصية مميزة في مجال التعليم والقيادة، أو العلاقات الدولية وريادة الأعمال، ويتم تكريم الشخصية الحائزة على الوسام الأول في الجامعة في حفل الخريجين السنوي؛ وذلك بحضور نحو ستة آلاف شخص، و1200 خريج.
 
يُذكر أن جامعة لورنس للتقنية تحتل المركز الخامس في قسم الهندسة المدنية بأمريكا، والمركز الثاني في قسم العمارة والتصاميم، وتعد أكبر جامعة تقنية في منطقة ديترويت، التي هي أكبر مدينة صناعية في الولايات المتحدة الأمريكية؛ إذ تحتضن كبار شركات السيارات الأمريكية العالمية مثل فورد، وجي إم، وكذلك شركة دلتا الأمريكية للطيران.
 

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org