35 ألف زائر لفعاليات مهرجان "ونس صيفك" بالمنطقة الشرقية

شمل ٣ محافظات بالمنطقة الشرقية وبدعم من الهيئة العامة للترفيه
35 ألف زائر لفعاليات مهرجان "ونس صيفك" بالمنطقة الشرقية

اختتم مهرجان "ونس صيفك" فعالياته يوم أمس في محطته الأخيرة بمحافظة الجبيل، وسط حضورٍ غفير وتفاعل كبير من الجمهور، وقد شهد المهرجان عددًا من الفعاليات تضمنت مسابقات ترفيهية للأطفال وفعاليات متنوعة للزوار على مسرح الفعاليات، إضافةً إلى ثمانية أنشطة داخل أركان للأطفال والشباب والشابات؛ حي تهدف إلى إكسابهم المهارات الجديدة وتنميتها، وهي التكنولوجيا وشخصية الحكواتي وشخصيات المشاهير، إضافةً إلى ركن "أنا ستايل" وركن الرسم للأطفال وركن الرسم للكبار، وكذلك النحت والمسرح.

واحتضن المهرجان الذي استمر لمدة ١٥ يومًا وبدعم من الهيئة العامة للترفيه أكثر من ٣٥ ألف زائر في ثلاث محافظات "الخبر، الأحساء، الجبيل".

وأرجع رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان "راكان العيادة" نجاح المهرجان في المحافظات الثلاث إلى التنوع فيما تم تقديمه من عروض للأسرة والطفل من برامج ترفيهية تثقيفية، وكذلك استحداث شخصيات المشاهير التي أسهمت في جذب الزوار طوال الـ15 يومًا سعيًا لترسيخ المفهوم الحقيقي للشهرة من خلال هذه الشخصيات التي قدمت إسهامات كبيرة للبشرية.

وأضاف "العيادة" أن كل محطة من محطات المهرجان في المحافظات الثلاث كان العاملون فيها من أبناء تلك المحافظات، سواء أكانت فرقًا تطوعية أم تنظيمية أم ممن يشغلون أركان الفعاليات والأنشطة، وأوضح "العيادة " أن المهرجان حظي بدعم من الهيئة العامة للترفيه التي جهودها واضحة في دعم البرامج والأنشطة الترفيهية ذات القيمة المضافة للمجتمع وتسهم في نشر السعادة والسرور بين أفراده.

وفِي ذات السياق ذكرت "خلود الزين" مديرة المهرجان أن مهرجان "ونس صيفك" حظي بنجاح باهر طيلة أيامه بالمنطقة الشرقية، ونال استحسان من حضر جميع فعالياته من زوار ومسؤولي الجهات الحكومية والخاصة.

وبينت "الزين" أن فعاليات المهرجان تضمنت عديدًا من البرامج والأنشطة الترفيهية والثقافية المتنوِّعة، واستهدفت شرائح المجتمع، بدعم من الهيئة العامة للترفيه التي تشكر على ما تقدمه من جهود في دعم أنشطة الترفيه في المنطقة.

يذكر أن المهرجان قدم مساء أمس أكثر من 1000 هدية لجميع الأطفال والأسر التي شاركت بفعاليات المهرجان بمحافظة الجبيل، كما قام بتكريم اللجان العاملة والفرق التطوعية التي عملت طوال شهر كامل على تنظيم المهرجان والخروج بِه على أعلى المستويات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org