أمانة نجران تعلن تحويلات طريق الملك عبدالعزيز لتنفيذ مشروع النفق

أكدت أن حركة السير ستتحول من السبت ووضعت اللوحات الإرشادية
أمانة نجران تعلن تحويلات طريق الملك عبدالعزيز لتنفيذ مشروع النفق

 أعلنت أمانة منطقة نجران عن بدء تنفيذ أولى مراحل الخطط المرورية البديلة لتنفيذ مشروع نفق طريق الملك عبدالعزيز المتقاطع مع شارع أبي بكر الصديق الذى يصل طوله إلى 700 متر في كلا الاتجاهين .
وفي التفاصيل، أوضحت الأمانة أن حركة السير على طريق الملك عبدالعزيز ستتحول من صباح يوم السبت 4 جمادي الأولى ١٤٣٧هـ الموافق 13 فبراير 2016 على النحو التالي: للقادم من الشرق إلى الغرب سيكون الاتجاه يميناً من خلال شارع طلحة بن عُبيد الله بعد ذلك الاتجاه يساراً عبر شارع الملك فيصل الممتد غرباً حيث تستمر الحركة حتى طريق الملك عبدالعزيز "إشارة التموين الطبي" علماً أن حركة السير في طريق الملك عبدالعزيز مستمرة باتجاه الغرب حتى الوصول إلى منطقة النفق ومن ثم الالتفاف يساراً باتجاه الشرق.
وللقادم من الغرب إلى الشرق السير عبر طريق الملك عبدالعزيز ومن ثمَّ التوجه يساراً من خلال شارع عبدالله بن مسعود الواقع غرب مبنى الأمانة، بعدها الاتجاه يميناً عبر شارع سهيل بن عمر المحاذي لمبنى الأمانة من الجهة الشمالية باتجاه الشرق؛ وتجاوز شارع أبو بكر الصديق وصولاً لشارع عبدالله بن الزبير الواقع خلف مبنى الخطوط السعودية بعد ذلك الاتجاه يمين عبر الشارع الواقع غرب البريد السعودي حتى طريق الملك عبدالعزيز باتجاه واحد.
وقامت الأمانة بعمل اللوحات الإرشادية بالتعاون مع مرور المنطقة والتي توضح الاتجاهات البديلة للقادم من الشرق إلى الغرب أو العكس؛ بالإضافة إلي وجود  فتحات دخول للمحلات التجارية حتى الوصول إلى منطقة النفق في كلا الاتجاهات.
وناشدت أمانة منطقة نجران المواطنين والمقيمين وملاك العقارات والأنشطة التجارية الواقعة في نطاق مشروع النفق إلى التعاون والالتزام بنظام الخطة البديلة عن الطرق التي يُنفذ المشروع  في نطاقها لضمان سلامة الجميع.
يأتي هذا المشروع استمرارًا لجهود الأمانة في إنشاء الأنفاق لتحسين وتنظيم تقاطعات مدينة نجران ضمن خطة شاملة لحل مشكلة الاختناقات المرورية على المحاور الرئيسية بهدف رفع مستوى الخدمات وتحقيق الأهداف التنموية المرجوة؛ حيث يعتبر طريق الملك عبدالعزيز أحد المحاور الرئيسية لمدينة نجران وللاطلاع على خارطة الطرق البديلة يرجى الدخول إلى موقع الأمانة عبر الرابط التالي:
http://najran.gov.sa:9292/default.aspx

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org