أمطار الباحة: احتجاز مركبتين وإغلاق عقبة ذي منعا احترازياً

تسببت بسيلان عدد من الأودية
أمطار الباحة: احتجاز مركبتين وإغلاق عقبة ذي منعا احترازياً


هطلت اليوم أمطار تراوحت ما بين الغزيرة والمتوسطة على منطقة الباحة، شملت عددا من المراكز والقرى والمحافظات، فيما باشر الدفاع المدني حالتي احتجاز لمركبتين وتم إغلاق عقبة ذي منعا بمركز برحرح احترازيا.

وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالباحة العقيد جمعان بن دايس: من بشائر الخير والبركة هطول أمطار غزيرة على قرى بيده نخال المندق دوس برحرح  بني حسن قرن ضبي ومتوسطة على كرا  الباحة بني ظبيان بني فروه  الجوة بني عدوان العقيق بني سار نيرا، وقد سالت أودية: بيده، معشوقه، نخال، المخاضة، شعب عامر، القدحه، القرنطه، مشنيه، الشرق كرا، الحشرج، هوران، برحرح، تربة.

وتابع: الاحتجازات عبارة عن حالتين، الأولى في وادي الحشرج، لمواطن داخل مركبة وتم إخراجه وهو بصحة جيدة، والثانية دينا بها شخصان وافدان في وادي المخاضة بنخال تم إخراجهما وهما بصحة جيدة، فيما تم إغلاق عقبة ذي منعا احترازياً.

وأردف: السيول المنقولة كانت على وادي هوران تأثرت بسببها أعمدة الكهرباء وتم تمرير المعلومة للجهات ذات العلاقة وكذلك الطرق الترابية في نفس الوادي وتم تمرير ذلك للجهات ذات العلاقة.

وختم: نناشد المواطنين والمقيميين بالابتعاد عن مجاري الأودية والاستماع الى تحذيرات وتنبيهات دوريات السلامة المنتشرة في مداخل الاودية والعقاب وعدم المجازفة في عبور الأودية والسيول أثناء جريانها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org