أمير الباحة يؤكد أهمية تنفيذ مشروعات الطرق في أوقاتها المحددة

وجه إدارة المرور بتكثيف التواجد على الطرقات
أمير الباحة يؤكد أهمية تنفيذ مشروعات الطرق في أوقاتها المحددة

شدد أمير منطقة الباحة، "الأمير مشاري بن سعود"، على ضرورة تنفيذ مشاريع الطرق في أوقاتها والأخذ في الاعتبار توفر سلامة الطرق ومطابقتها لشروط السلامة المرورية وتكثيف تواجد المرور على الطرقات.

 

وقال مدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة الباحة، "خضر بن عبدالرحمن الغامدي": إن أمير منطقة الباحة "الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز"، أكد على أهمية العمل على إنهاء مشروعات الطرق في مختلف محافظات المنطقة في أوقاتها المحددة لخدمة المنطقة وأهلها وزوارها، مطالباً بضرورة متابعة إنجاز تلك المشروعات لما تشكله من أهمية ذات أولوية لخدمة المواطنين.

 

وأضاف: كما حثّ الأمير الجهات المعنية إلى الأخذ في الاعتبار توفر سلامة الطرق ومطابقتها لشروط السلامة المرورية، موجهًا إدارة المرور بتكثيف التواجد على الطرقات والحرص على سلامة مرتاديها، وتوعيتهم بمبادئ السلامة المرورية من أجل المحافظة على الأرواح والممتلكات.

 

وأوضح "الغامدي" أن أمير الباحة شدد خلال ترؤسه اجتماع متابعة مشروعات الطرق بالمنطقة، على ضرورة العمل الفوري لإزالة العوائق التي قد تعترض تنفيذ مشروعات الطرق بالمنطقة إن وجدت، والعمل على تنفيذها بحسب المواصفات المطلوبة للاستفادة منها في أسرع وقت ممكن، موجهاً برفع درجة التنسيق والمتابعة بين الجهات المعنية في تنفيذ تلك الطرق في ظل ما تحظى به المنطقة من دعم ورعاية من قبل الحكومة الرشيدة في جميع المجالات ومنها مشروعات الطرق.

 

واطلع أمير الباحة خلال الاجتماع على خرائط تنفيذ عددٍ من مشروعات الطرق الجاري تنفيذها في محافظة المخواة ومحافظات القطاع التهامي، وكذلك مشاريع الطرق بالمنطقة، مستمعاً إلى شرح من أمين المنطقة ومدير الطرق بالنيابة بالباحة عن مراحل تنفيذ تلك المشروعات وما وصلت إليه من نسبة الإنجاز.

 

حضر الاجتماع: أمين منطقة الباحة "المهندس محمد بن مبارك المجلي"، ومدير عام طرق الباحة بالنيابة "المهندس مسفر المالكي"، ومدير مرور المنطقة "العقيد حسين بن أحمد المبارك".

 

من جهة أخرى؛ يستقبل أمير منطقة الباحة مساء غد الثلاثاء المسؤولين والمحافظين ومشايخ القبائل والأعيان والمواطنين، وذلك بقصر البريدة بمدينة الباحة.  

 

وأشار "الغامدي" إلى أن ذلك يأتي جرياً على عادته من كل أسبوع للالتقاء بالمسؤولين والمشايخ والأهالي من أجل التباحث حول ما يهم المنطقة وأهلها.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org