أمير الباحة ينوّه بالأهداف الإنسانية لجمعية "تعاطف"

تقدم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج
أمير الباحة ينوّه بالأهداف الإنسانية لجمعية "تعاطف"

نوّه أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، بالأهداف الإنسانية السامية التي تعمل عليها جمعية "تعاطف" الخيرية للخدمات الصحية، مؤكداً ضرورة تفعيل دور المجتمع في وضع الحلول للمشاكل الصحية والمساهمة الفاعله في دعم الجمعية.

واستقبل أمير الباحة، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس جمعية "تعاطف" الخيرية للخدمات الصحية بالمنطقة الدكتور صالح بن عباس آل حافظ، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وتسلم الدكتور "حسام" تقريراً مفصلا من رئيس الجمعية عن أبرز أنشطة الجمعية وما تقدمه من أعمال، مستمعًا إلى شرح مفصل عما تضمنه التقرير من أهداف وبرامج الجمعية التي تشرف عليها وزارة الشؤون الاجتماعية.

وتعمل الجمعية على تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج بالمنطقة، من خلال مشاريعها المتضمنة العمل الصحي الخيري والعيادة المتنقلة وعلاج أبناء المستفيدين من الجمعيات الخيرية بالإضافة إلى تقديم خدمات وقائية وعلاجية تطوعية للفرد والمجتمع والمساهمة في إقامة حملات طبية وقوافل صحية داخل محافظات وقرى المحافظة.

وقال "آل حافظ": مركز تعاطف للرعاية النهارية والذي يتبع الجمعية يقدم خدمات علاجية مجانية على مدار العام لكافة التخصصات الطبية بالإضافة إلى الخدمات الجراحية لطب العيون.

وقد تضمن التقرير مشاريع الجمعية ومركز الرعاية النهارية الحالية والمستقبلية.

وتسلم أمير المنطقة، خلال الاستقبال، الرئاسة الفخرية للجمعية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org