أمير الباحة يوجه بنقل طفل رجل أمن لأحد المراكز المتقدمة

بعد تداول حالته ومناشدة والده
أمير الباحة يوجه بنقل طفل رجل أمن لأحد المراكز المتقدمة

وجه أمير منطقة الباحة الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز الشؤون الصحية بالمنطقة بضرورة نقل طفل رجل الأمن "عبدالرحمن عبدالله الغامدي" إلى أحد المراكز المتقدمة والمتخصصة في حالات الأطفال حديثي الولادة وتقدم جل الرعاية له؛ لضمان استقرار حالته الصحية، وذلك في استجابة منه لما تم تداوله عن حالة الطفل ومناشدة والده بنقله إلى مركز متخصص.

وأمر أمير المنطقة بمتابعة حالة الطفل وضمان استقرار حالته لحين نقله سريعًا. وتأتي استجابة أمير الباحة تحقيقًا لتوجيهات القيادة الرشيدة -أيّدها الله- في تلمّس الاحتياجات الإنسانية للمواطنين والوقوف بجانبهم، وتمنى سموه من المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

من جانبه أعرب "الغامدي" عن بالغ شكره لأمير منطقة الباحة على تجاوبه ومتابعته لإحالة ابنه، وما يجده أبناء منطقة الباحة من اهتمام من قبل أمير المنطقة، داعيًا الله أن يحفظه وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية.

الجدير بالذكر أن حالة الطفل تم تداولها في مواقع التواصل وبعض الصحف الإلكترونية التي ناشد من خلالها والدُ الطفل رجلُ الأمن بشرطة منطقة الباحة "عبدالرحمن عبدالله الغامدي"، وطالب بنقل طفله لأحد المستشفيات المتقدمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org