بالصور.. أمير الرياض يتفقد المجمعة ويقف على احتياجات الأهالي

حمل من "الملك سلمان" رسالة ووصاية لأهالي المحافظة و"سبق" رافقته خلالها
بالصور.. أمير الرياض يتفقد المجمعة ويقف على احتياجات الأهالي
تم النشر في

(تصوير: فايز الزيادي) زار الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض محافظة المجمعة صباح أمس للوقوف على احتياجاتها وطلبات الأهالي، وتعزيزًا لعجلة التطور والنماء في المحافظة.
 
وعند وصوله إلى مقر المحافظة كان في استقباله الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود ومنسوبو المحافظة ورؤساء المراكز ومديرو الإدارات والدوائر الحكومية وأعضاء المجلس المحلي والبلدي وعدد من الأهالي. 
 
وقال أمير الرياض في كلمته بهذه المناسبة: "أتيتكم اليوم وأنا أحمل رسالة ووصاية حملني إياها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأنا أودعه خلال مغادرته صباح اليوم في زيارة إلى خارج المملكة حيث حملني حفظه الله رسالة منه وهي إيصال تحيته والسلام إلى جميع أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها وأوصاني أن أقف على احتياجاتكم ومتطلبات الأهالي وما يعزز التنمية ويدفع عجلة التطور في هذه المحافظة الغالية على قلوبنا جميعًا".
 
وأكد الدور الكبير الذي يلعبه المحافظ في متابعة المطالب والاحتياجات وتلمسه عن قرب لطلبات الأهالي والحضور الدائم معهم مراعيًا لمصالحهم.
 
وترأس أمير الرياض اجتماعًا ضم أعضاء المجلسين المحلي والبلدي بالمحافظة وناقش معهم ما تم تنفيذه من أعمال ومشروعات ومتطلبات واحتياجات المحافظة.
 
وحضر الأمير حفل أهالي المحافظة والاستقبال الذي أُقيم بمدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية حيث استقبل بفرقة العرضة السعودية.
 
واحتوت فقرات الحفل على كلمة للأهالي والقصائد وأوبريت خاص بالزيارة واستقبل أمير الرياض عددًا من الطلاب والطالبات ودشن مشاريع مدرسية تقدر قيمتها بـ 300 مليون ريال.
 
كما تشرف عددٌ من أبناء الجنود المرابطين على الحد الجنوبي بالسلام عليه وقدموا له باقات من الورود احتضنهم وتجاذب معهم الأحاديث الأبوية ثم تسلموا من يده التكريم والإهداءات. 
 
وحضر الأمير والضيوف حفل الغداء الذي أقامه الأهالي قبل أن يبدأ جولة ميدانية تفقد خلالها المحافظة؛ حيث انتقل في جولة تفقدية مفاجئة إلى طوارئ مستشفى المجمعة لم تكن مدرجة على جدول الزيارة التقى خلالها عددًا من المرضى في قسم الطوارئ اطمأن عليهم وسألهم عن جودة الخدمة المقدمة وإن كان لديهم ملاحظات أو تواجههم صعوبات تأكد بعدها من جاهزية المستشفى وجاهزية إمكانيته من أجهزة وكوادر طبية وفنية وتمريضية.
 
"سبق" رافقت الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض خلال هذه الزيارة، وتوافيكم الليلة ببدايتها، وغدًا تنشر تفاصيل أكثر عن الزيارة وتدشينه عددًا من المشاريع ورعايته حفل تخريج طلاب الدفعة السابعة من جامعة المجمعة.
 
وصل بمعية الأمير فيصل بن بندر ورافقه خلال الزيارة الأمير محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز والأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية سليمان بن محمد القناص.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org