"أمير الرياض" يرعى فعاليات وبرامج المنتدى السعودي للمرشدين السياحيين

ضمن خطة الجمعية لزيادة عدد المرشدين دعماً ومواكبة لرؤية 2030
"أمير الرياض" يرعى فعاليات وبرامج المنتدى السعودي للمرشدين السياحيين
تم النشر في

تقيم الجمعية السعودية للمرشدين السياحيين في الحادي والعشرين من شهر فبراير المقبل، وبرعاية أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، فعاليات وبرامج المنتدى السعودي للمرشدين السياحيين بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.

ويشارك بالفعاليات عدد من المتحدثين المهتمين بتطوير مهنة الإرشاد السياحي، وكذلك سيقام معرض فوتوغرافي يوضح مسيرة الجمعية منذ انطلاقتها، حيث يتضمن برنامج المنتدى تنظيم جولات سياحية في مدينة الرياض، وعقد دورة مسار الرياض، وتكريم المرشدين المتميزين خلال العام.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية سطام البلوي، أن المنتدى لهذا العام يتضمن أول اجتماع للجمعية العمومية، والذي من خلاله سيتم تحديد آلية وشروط الانتخابات القادمة نهاية هذا العام، وسيتم التعريف بالرياض كوجهة سياحية من خلال دورات المسار السياحي والجولات للمرشدين.

وأضاف أنه يتوقع أن يحقق الأهداف التي يطمح لها مجلس إدارة الجمعية، خصوصاً أنه يحظى بدعم من رئيس الهيئة، ورعاية كريمة من أمير منطقة الرياض، مهيباً بالشركاء دعم المنتدى الذي يهدف للارتقاء بخدمات المرشدين السياحيين، وبقية مقدمي الخدمات السياحية المرتبطة بسوق الرحلات السياحية.

يُذكر أن للجمعية خطة لزيادة عدد المرشدين أكثر من 3000 مرشد سياحي خلال الأعوام القادمة؛ دعماً ومواكبة لخطة التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org