أمير الشرقية: على المواطن الإبلاغ عن التجاوزات وعدم الصمت

انخفاض معدلات القضايا الجنائية بواقع ١١٪‏ لعام ١٤٣٧هـ
أمير الشرقية: على المواطن الإبلاغ عن التجاوزات وعدم الصمت

 أكد أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على أن الأمن مطلب عظيم، وغاية تنشدها كل الشعوب، يتحقق بتوفره التطوّر والنمو والاستقرار والازدهار في جميع مجالات الحياة ، وفيه حفظ للضرورات الخمس " الدين، والنفس، والعقل، والنسل، والمال، وحث عليه الإسلام في مواضع كثيرة من الآيات القرآنية، والأحاديث النبوية الشريفة.

وأشار إلى أن قادة هذه البلاد المباركة منذ نشأتها وتوحيدها على يد الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود - يرحمه الله- أولوا الأمن والاستقرار عناية خاصة وما تزال المملكة تبذل كل جهودها، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد في سبيل الحفاظ على نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

جاء ذلك خلال استعراض أمير المنطقة الشرقية أمس بمكتبه بديوان الإمارة للتقرير الإحصائي لعام 1437هـ ، الذي قدمه مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني، بحضور قادة الأجهزة الأمنية التابعة للأمن العام .

وأبدى أمير المنطقة بما احتوى عليه التقرير من جهود ونشاطات أمنية وميدانية قامت بها شرطة المنطقة الشرقية وجميع أجهزة الأمن التابعة لها، لافتا إلى أهمية استشعار المواطنين لدورهم مع رجال الأمن في تبليغ الأجهزة الأمنية عن كل مخالفة وعدم إيواء المخالفين أو التستر عليهم، لما يترتب على ذلك من إيقاف وعقوبات وفقاً للأنظمة المعمول بها في هذه البلاد.

وثمن مدير شرطة المنطقة الشرقية، اللواء غرم الله الزهراني، استقبال أمير المنطقة للأجهزة التابعة للأمن العام بالمنطقة وتوجيهاته التي تعد دافعا لبذل المزيد من الجهد والعطاء، مشيرا لانخفاض معدلات القضايا الجنائية بواقع ١١٪‏ لعام ١٤٣٧هـ عن العام السابق، مؤكدا أن العمل الأمني متواصل لمكافحة الجريمة بأنواعها والحد من وقوعها وضبط مرتكبيها وتقديمهم لوجه العدالة وفقا للأطر الإجرائية الصحيحة، مضيفا بأنه لن يتوانى الجميع في تقديم الخدمة الأمنية المطلوبة على الوجه المأمول منهم.


حضر الاستقبال مدير مرور المنطقة الشرقية العميد راشد الهاجري، وقائد دوريات الأمن بالمنطقة العقيد نايف العتيبي، وقائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة العقيد حسن الخميس، ومدير إدارة العلاقات العامة المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org