أمير الشرقية يرعى تدشين مشروعات ذوي الإعاقة في الخبر غدًا

بمشاركة واسعة خصوصًا المهتمين بهذه الفئة الغالية
أمير الشرقية يرعى تدشين مشروعات ذوي الإعاقة في الخبر غدًا

يرعى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية  يوم الأحد في فندق هوليدي إن كورنيش الخبر حفل تدشين مشروعات لذوي الإعاقة. 
وأكد مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن علي السلوك أن  رعاية أمير المنطقة الشرقية للاحتفالية يأتي انطلاقًا من اهتمامه  بذوي الاحتياجات الخاصة في المنطقة الشرقية، حيث إن هذه الفئة الغالية علينا تحظى بدعم مباشر منه ثم من الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة الصحة ومن أفراد المجتمع.
وبين الدكتور السلوك أن المنشآت الصحية تولي اهتمامًا خاصًا بهذه الفئة، من خلال توفير موظفين في المنشآت مهمتهم تسهيل إجراءات علاج ذوي الإعاقة والمصابين بالأمراض المزمنة وكبار السن، حيث يقومون بإعطائهم الأولوية في تلقي الخدمة الصحية وهي ضمن المسؤولية المجتمعية لصحة الشرقية. 
ومن جهة أخرى أوضح سلمان الدعجاني رئيس المركز التشيكي للعلاج الطبيعي والتأهيل أن فعالية تدشين مشروعات لذوي الإعاقة ستكون على مستوى المنطقة الشرقية والتي تخدم ذوي الإعاقة بكل فئاتهم وأن جميع المدعوين للحفل يصرون بأن تكون المنطقة الشرقية صديقة لذوي الإعاقة كما ستكون هناك مفاجآت للحضور من كل الشرائح وتفاعل الكثير مع إقامة احتفالية تدشين مشروعات لذوي الإعاقة وهي الفريدة من نوعها. 
وبين الدعجاني أنه تم توجيه دعوات لكل أفراد المجتمع بشكل عام والمهتمين بذوي الاحتياجات الخاصة من لجان وجمعيات خيرية وجهات حكومية للاحتفال معًا بتدشين مشروعات لذوي الإعاقة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org