الأمير فيصل بن سلمان : مقر "السعودية" إضافة مميزة لمنطقة المدينة المنورة لتقديم أفضل الخدمات

"الجاسر" : تشغيل رحلات مباشرة من المدينة إلى أنقرة والجزائر في نوفمبر المقبل
الأمير فيصل بن سلمان : مقر "السعودية" إضافة مميزة لمنطقة المدينة المنورة لتقديم أفضل الخدمات

رعى أمير منطقة المدينة المنورة "الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز" اليوم حفل افتتاح المبنى الرئيس الجديد للخطوط السعودية بالمدينة المنورة، الذي تم تصميمه وتنفيذه وفق أحدث المعايير الهندسية والمعمارية وتزويده بأفضل وسائل ومتطلبات السلامة.

 

وعند وصول أمير المنطقة للمقر قام بقص الشريط وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بتدشين المبنى الجديد الذي يضم كافة إدارات "السعودية" في المدينة ومواقع الخدمة كالحجز بقسميه الرجالي والنسائي ومكتب المبيعات؛ مما يساعد على توفير الوقت والجهد لتقديم أفضل الخدمات لأهالي وزوار مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم بيسرٍ وسهولة.

 

واطلع أمير المدينة من مدير عام الخطوط السعودية على الخطط التشغيلية لموسم الحج والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في مرحلتي القدوم والمغادرة عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، ووجه بمضاعفة الجهود والتفاني في خدمة حجاج بيت الله الرحمن ليؤدوا مناسكهم وزيارة المسجد النبوي الشريف بيسر وسهولة.

 

وبهذه المناسبة أكد "الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز" في تصريح صحفي أن المقر الجديد للخطوط السعودية يتميز بإمكانات هائلة لخدمة أهالي منطقة المدينة المنورة والحجاج والمعتمرين وزائري المسجد النبوي الشريف.

  

ونوه بالخطة الإستراتيجية للمؤسسة وبرنامج التحول الذي تنفذه ويمنح الأولوية لتكثيف الاهتمام والاستثمار في العنصر البشري، وتحديث وتنمية الأسطول وتطوير الخدمات، وما تم تحقيقه من مبادرات خلال العام الأول تسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني الذي يجري تنفيذه على مستوى الدولة بتوجيه كريم من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

 

وأضاف أن تطور أداء الناقل الوطني الذي يخدم المواطنين والمقيمين والحجاج والمعتمرين، وتوفير الإمكانات وتحسين الخدمات ليكون السفر أكثر سهولة هو ما نشاهده على أرض الواقع ولله الحمد، وخاصة بعد افتتاح مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي الجديد الذي أحدث نقلة كبيرة في حركة النقل الجوي من وإلى المدينة المنورة، آملاً الاستمرار على هذا النهج ومضاعفة الجهود واستمرار النمو في الأداء التشغيلي وتطوير الخدمات المقدمة للضيوف والمسافرين" .

 

من جانبه أكد مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية "المهندس صالح بن ناصر الجاسر" أنه نتيجة مواكبة للزيادة الكبيرة والمضطردة عاماً بعد عام في أعداد المستفيدين من خدمات "السعودية" بالمدينة المنورة، فقد قامت "السعودية" خلال العام الجاري 2016م بزيادة السعة المقعدية للرحلات الداخلية والدولية من وإلى المدينة المنورة بنسبة 18% مقارنة بالعام الماضي، مضيفاً أن عام 2017م سيشهد توفير أكثر من "4" ملايين مقعد بزيادة أكثر من 600 ألف مقعد وبنسبة 17.4% عما تم اعتماده خلال هذا العام، مؤكداً أن نمو الأداء التشغيلي "للسعودية" في المدينة المنورة ضمن النمو الذي تشهده في كافة قطاعاتها ومحطاتها.

 

وأضاف "الجاسر" أن المبنى الجديد يمثل نقلةً نوعية وجوهرية في مستوى الخدمات لضيوف "السعودية" من أهالي المدينة المنورة وزائريها من داخل المملكة وخارجها والحجاج والمعتمرين، وهو يواكب التطور الذي تشهده منطقة المدينة المنورة في كافة المجالات بتوجيه ومتابعة من "الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org