أمير المدينة يرعى فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

استعراض أحدث الآليات والأجهزة والعربات المتخصصة
أمير المدينة يرعى فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني
تم النشر في

تصوير عمار الأحمدي: رعى أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، مساء أمس الأربعاء افتتاح فعاليات معرض الدفاع المدني الذي تنظمه مديرية الدفاع المدني بالمنطقة تحت شعار "يداً بيد للوقاية من المخاطر" ضمن الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني 2017م.

وقال مدير إدارة العلاقات والإعلام ونائب المتحدث الرسمي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة النقيب رائد عودة الأحمدي: حضر الاحتفال مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة اللواء خالد بن أحمد الداموك الثبيتي .

واطلع أمير المنطقة على المعرض المصاحب الذي يتواكب مع انطلاق فعاليات المدينة المنورة عاصمة للسياحة الإسلامية 2017م بالتعاون مع أكثر من 30 جهة حكومية وأهلية بمختلف أجنحة المعرض وذلك بالحي التراثي بحديقة الملك فهد المركزية بالمدينة المنور.

وتضمنت الاحتفالية استعراض لأحدث آليات الدفاع المدني والأجهزة والعربات المتخصصة في أنظمة إطفاء الحرائق .

وقال "الثبيتي": هذه المناسبة ستسهم في توسيع دائرة ثقافة الوعي لدى المجتمع ونشر مفاهيم السلامة العامة من خلال أجنحة المعرض المتاحة للجمهور طيلة الأيام القادمة، بالإضافة إلى المحاضرات التوعوية وورش العمل بالمرافق التعليمية فضلاً عن المسابقات الثقافية بالمراكز التجارية والعديد من الأنشطة والبرامج التي ستعزز درجة الوعي لدى مواطني المدينة المنورة.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org