أمير حائل مكرّماً "الشمري" المتبرع بكليته لمريضة الفشل الكلوي: أنت مثال يُحتذى

قال: مهما نال من تكريم لا يمكن أن يعادل ولو جزءاً يسيراً من ما وهبه لمريضة لا يعرفها
أمير حائل مكرّماً "الشمري" المتبرع بكليته لمريضة الفشل الكلوي: أنت مثال يُحتذى
تم النشر في

كرّم أمير حائل سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، مساء أمس بقصر أجا، وبحضور الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، الشاب فهد بن سعد الشمري الذي تبرّع بكليته لوجه الله تعالى لصالح مريضة تعاني من الفشل الكلوي.

 

وأثنى الأمير على مبادرة الشاب "فهد" الشجاعة؛ مؤكداً أنه مثال يحتذى؛ داعياً الله أن يتقبل عمله، وأن يجعل ذلك في ميزان أعماله؛ مشيراً إلى أنه مهما نال هذا الشاب من تكريم لا يمكن أن يعادل ولو جزءاً يسيراً من ما وهبه لمريضة لا يعرفها بعد أن تعاطف مع حالتها المرضية وتبرع بجزء من أعضائه؛ بهدف إسعادها لوجه الله وإسعاد عائلتها.

 

كما أشاد الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بشهامة الشاب فهد الشمري، وقال إن الوطن والمنطقة تفخر به وتفخر بفعله وتبرعه؛ سائلاً الله أن يُتِم عليه لباس الصحة والعافية، وأن يعافي المريضة التي استفادت من تبرعه، ويديم عليهما التوفيق والحياة الكريمة.

 

كما استقبل أمير منطقة حائل، مساء اليوم، بقصر أجا وبحضور نائب أمير منطقة حائل، كلاً من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل خالد بن عيد النويصر، ومدير مكتب المتابعة الاجتماعية سعود بن ناصر العبدة، ومدير دار الملاحظة الاجتماعية بشير بن مزعل العنزي، ومدير مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام فريح بن محمد العياد، ومدير الحماية الاجتماعية حمود بن فهد الشمري؛ وذلك بمناسبة تدوير عدد من مديري الإدارات التابعة للوزارة في المنطقة.

 

واستمع -خلال اللقاء- لعرض من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل، عن الخدمات التي تقدم؛ مبيناً أن تدوير المديرين هو من أجل خلق أفكار جديدة وبيئة عمل تنمي التجديد وفق تطلعات أمير المنطقة ونائبه، وضمان -بعد توفيق الله- تقديم خدمة أفضل للفئات المستفيدة التي تخدمهم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة.

 

وقد أعرب عن شكره للجميع، وأثنى على الجهود التطويرية في مجالات العمل والخدمات لجميع المستفيدين من خدمات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية؛ داعياً الله أن يُديم هذا الوطن وقيادته الحكيمة وشعبه الوفي.

 

من جهة أخرى، استقبل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، مساء اليوم بقصر أجا، جموع المواطنين والمسؤولين الذين شاركوا في جلسة سموه الأسبوعية، بحضور الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز ناو فضيلة رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة حائل الشيخ سلامة الجلعود، ومدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم.

 

وتم خلال الجلسة مناقشة عدد من المواضيع الاجتماعية والخدمية في المنطقة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org