أمير عسير يدشن الأسبوع التوعوي الخليجي لحرس الحدود

أمير عسير يدشن الأسبوع التوعوي الخليجي لحرس الحدود

انطلَقَ تحت شعار "الأمن والسلامة غايتنا".. وكرّم أسر الشهداء
تم النشر في

دشّن أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، اليوم بمقر قيادة حرس الحدود بالمنطقة، فعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الخامس، تحت شعار "الأمن والسلامة غايتنا".

 

وفور وصوله مقر الحفل، تَجَوّل بالمعرض المصاحب، واطلع على ما يحتويه المعرض من التقنيات والتجهيزات المستخدمة في عمليات البحث واﻹنقاذ البحري، واﻹسعافات اﻷولية، وعدد من اللوحات اﻹرشادية والتوعوية عن السلامة أثناء اﻹبحار.

 

بعد ذلك بُدِئ الحفل الخطابي المُعَد بهذه المناسبة، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى قائد قيادة حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر بن أحمد الغامدي، كلمةً رحّب فيها بأمير المنطقة؛ مؤكداً أن رعايتة لفعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الخامس، يأتي تأكيداً لاهتمام القيادة الرشيدة بالدور الكبير الذي يؤديه هذا القطاع الهام في جميع النواحي.

 

وأوضح اللواء "الغامدي" خلال كلمته، أن قيادة حرس الحدود بمنطقة عسير أعدت خطة توعوية شاملة تستمر لمدة أسبوع كامل، تشمل العديد من الفعاليات المتنوعة، وإقامة المعارض التوعوية، بالإضافة إلى التنسيق مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة؛ لإلقاء عدد من المحاضرات التوعوية، وتوزيع المنشورات والمطويات لإيصال الرسالة التوعوية السامية التي تسعى قيادة حرس الحدود لإيصالها لكافة شرائح المجتمع؛ مقدماً باسمه ونيابة عن جميع منسوبي حرس الحدود بالمنطقة، شُكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وأمير منطقة عسير -حفظهم الله- لما يقدمونه من اهتمام بالغ بقطاع حرس الحدود.

 

عقب ذلك أُلقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم دشّن الأمير فعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الخامس.

 

وفي نهاية الحفل كرّم الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز عدداً من أسر الشهداء، كما تَسَلّم بهذه المناسبة هديه تذكارية من قائد حرس الحدود بالمنطقة، والتُقطت الصور التذكارية.

صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org