أمير عسير يطلع على جهود وأنشطة جمعية حفظ النعمة بالمنطقة

أمير عسير يطلع على جهود وأنشطة جمعية حفظ النعمة بالمنطقة

أشاد أمير منطقة عسير الرئيس الفخري لجمعية حفظ النعمة (شكر) فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بالإنجازات التي حققتها الجمعية خلال السنة الأولى من عملها الميداني، مؤكداً على أهميته دور الجمعية الرائد في حفظ النعمة, سائلاً الله تعالى أن يجعل ما تقدمه الجمعية من أعمال خيرية خالصة لوجهه الكريم, وأن يجزي القائمين عليها خير الجزاء .

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية بمنطقة عسير الشيخ عثمان بن محمد البشري, و نائب رئيس الجمعية, الشيخ عبدالعزيز بن سعيد المطوع.

وفي بداية اللقاء رحب أمير منطقة عسير بالجميع, كما اطلع على تقرير مفصل من رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عثمان البشري احتوى على أهم أهداف وأنشطة الجمعية, والتي تسعى إلى توعية وتثقيف المجتمع في مجال الحفاظ على النعم وعدم الإسراف في استخدامها، وأهمية تعاون المجتمع الخارجي بشكل عام والمطاعم والفنادق وقصور الأفراح والاستراحات بشكل خاص, للحد من الهدر والإسراف في الطعام .

بالإضافة إلى إحصائية لأنشطة الجمعية خلال السنة الأولى لتأسيسها, والتي تبرع الأمير بمبلغ 500.000 ريال لصالح شراء وقف (شكر) الأول, حيث بلغ عدد الوجبات الموزعة ما يزيد على (100.000 وجبة) خلال السنة الأولي, فيما بلغت عدد الطلبات المقدمة للجمعية لمعالجتها 705 طلبات, قام على توزيعها 15 فريق عمل تطوعياً، يشارك فيــــه (418) متطوعاً ومتطوعة, بالإضافة إلى تنفيذ حوالي (125) برنامجاً لبناء ثقافة حماية وحفظ النعمة.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية ونائبه الشكر والتقدير لأمير منطقة عسير على حسن الاستقبال والاستماع إلى توجيهاته السديدة, ودعمه المتواصل لأنشطة الجمعية, ومساندته لها منذ انطلاقتها .

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org