"أمير عسير" يلتقي رئيس وأعضاء مجلس أمناء مركز الملك عبدالله لخدمة اللغة العربية

أكد أهمية اللغة في نفوس الشعوب وبناء مختلف الحضارات والثقافات
"أمير عسير" يلتقي رئيس وأعضاء مجلس أمناء مركز الملك عبدالله لخدمة اللغة العربية

استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيسَ مجلس أمناء مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية، الدكتور محمود بن إسماعيل صالح، يرافقه نائب رئيس المجلس الدكتور محمد بن بخيت الربيعي، وحمد بن عبدالله القاضي، ورئيس نادي أبها الأدبي الدكتور أحمد آل مريع، وعدد من أعضاء المجلس.

ويأتي اللقاء بمناسبة زيارة أعضاء المجلس للمنطقة؛ للمشاركة في اللقاء المفتوح مع أدباء وأديبات ومثقفي المنطقة حول اللغة العربية ومسؤوليات مركز الملك عبدالله لخدمة اللغة العربية، بالإضافة إلى مشاركتهم في عدد من الفعاليات التي يقيمها نادي أبها الأدبي.

وفي بداية اللقاء رحّب أمير المنطقة بالجميع؛ متمنياً لهم طيب الإقامة في منطقة عسير، كما أكد أهمية اللغة العربية في نفوس الشعوب؛ كونَها أحد مكونات المجتمع الرئيسية، ومن أهم عوامل البناء في مختلف الحضارات والثقافات؛ مشيداً في الوقت نفسه بما يقدمه نادي أبها الأدبي من برامج وفعاليات متميزة طوال العام.

من جهته أعرب رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية وأعضاء المجلس، عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة عسير؛ على دعمه المتواصل والاستماع إلى توجيهاته السديدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org