أمير مكة يدشن عدة مشاريع بلدية وتعليمية ومياه بتربة

استقبل الأهالي أثناء زيارته وترأس اجتماع المجلس المحلي
أمير مكة يدشن عدة مشاريع بلدية وتعليمية ومياه بتربة
تم النشر في

دشن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، مساء اليوم، عدداً من المشاريع البلدية والتعليمية ومشاريع المياه أثناء زيارته لمحافظة تربة

 

وكان في استقبال أمير مكة محافظ تربه ناصر بن حمود السببعي وعدد من مديري ورؤساء الدوائر الحكومية وجمع من المشايخ والأعيان وأهالي المحافظة.

 

وخلال اللقاء ترأس الفيصل اجتماع المجلس المحلي بعد استقبال الأهالي والاستماع الى مطالبهم واحتياجاتهم وكان من ضمن المشاريع البلدية التي تم تدشينها خمسة عشر مشروعا تتمثل في درء أخطار السيول وتصريف المياه، تحسين وتجميل مداخل محافظة تربة، تسوير المقابر، عمل حدائق ومنتزهات للأحياء، التخلص من النفايات وردم المستنقعات، سفلته وأرصفة وإنارة، إعادة تأهيل الشوارع.

 

 وتتمثل المشاريع التعليمية التي تم تدشينها "مشاريع جامعة الطائف فرع تربه" ومبنى لكلية التربية والآداب بنين، ومبنى لكلية التربية والآداب بنات، ومبنى المعامل بنيين، مبنى المعامل بنات، وسور المدينة الجامعية بالإضافة إلى تدشين مبنى الكلية التقنية مع مرافقه الرياضية.

 

أما ما يخص مشاريع المياه التي تم تدشينها فهي تتمثل في تنفيذ خزان الخيالة على مساحة 20.000 كلم2. عقب ذلك اختتم الفيصل جولته وتوجه إلى محافظة ميسان لمواصلة جولاته التفقدية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org