أمير نجران لأعضاء المجلس: خدمة الوطن فرض عين

أكد السعى لإشراك الموطن والأخذ بآرائه وملاحظاته
أمير نجران لأعضاء المجلس: خدمة الوطن فرض عين

تنفيذًا للأمر السامي الكريم، بتعيين أعضاء مجلس منطقة نجران، للفترة السابعة، ولمدة أربع سنوات، كرّم أمير منطقة نجران، الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أعضاء المجلس المنتهية عضويتهم في الفترة السادسة، وهنأ الأعضاء الجدد على الثقة الكريمة بتعيينهم.

 

وأكد أمير منطقة نجران لدى استقباله أعضاء المجلس في دورتيه السابقة والحالية، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم الأحد، أن خدمة الوطن والمواطن فرض عين على الجميع، مهما اختلفت المناصب ومواقع المسؤولية، وواجبة لمواصلة العطاء لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، الحريصة على العناية بشؤون المواطن ليس في أرجاء الوطن فحسب، بل في الداخل والخارج أيضًا.

 

وشدد الأمير جلوي بن عبدالعزيز على مضاعفة الجهود من أجل خدمة المنطقة والأهالي، قائلا: "جميعنا مسخرون لخدمة الوطن عامة، ومكلفون بكل شرف من ولاة الأمر بخدمة جزء عزيز من هذا الوطن الغالي، وهو نجران، فالمنطقة في سويداء القلب، من شمالها إلى جنوبها، ومن شرقها إلى غربها، وأمامنا ثلاثة أهداف نحرث من أجلها، وهي خدمة نجران، ثم خدمة نجران، ثم خدمة نجران".

 

وأشار إلى أخلاقيات العمل الوطني، الصادق والنابع من قلب مخلص، بالأخذ بمبدأ العدالة في كل الأمور، وتوزيع الخدمات ونشر التنمية بحسب الاحتياج، والنظر بشمولية للمصلحة العامة، دون الميل لمنطقة أو جهة دون أخرى، وقال: "سوف نتخذ بعد تسمية اللجان وأعضائها في المجلس جملة من الترتيبات الكفيلة بإشراك صوت المواطن، والأخذ بآرائه وملاحظاته ومقترحاته، وإنهاء التداخل في المهام والاختصاصات والارتجالية في التنفيذ ".

 

وحثّ أمير منطقة نجران الأعضاء المعينين على الاستفادة من خبرات وآراء مَن سبقوهم، واصفًا انطلاقة المجلس من فترة لأخرى بـ"سباق التتابع"، الذي لا يمكن انطلاقة مرحلة جديدة فيه إلا باستلام الشارة من المرحلة السابقة.

 

من جهتهم؛ عبّر الأعضاء عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة ولأمير المنطقة على الثقة الكريمة بتعيينهم، مؤكدين أنهم سيبذلون كل ما فيه وسعهم ليكونوا قدرًا لهذه الثقة والمسؤولية، وأن يكونوا خير عون وعين لخدمة الوطن الذي نلتحف سماءه ونحيا بمائه وهوائه ونعيش بنعمائه.

 

ويتكون مجلس المنطقة للفترة السابعة، اعتبارًا من 03/04/1438هـ إلى 02/04/1442هـ، من محمد حمد عبدالله دخيل، المهندس جابر يحيى مانع أبو ساق، المهندس علي محمد حمد آل قريشة، صالح مصلح مهدي غفينة آل عباس، مبارك محمد عبدالرحمن المطلقة، عميد متقاعد مانع صمعان جابر حسين، عميد متقاعد علي حمد حسين مسلم، زيد بن علي شويل آل سليمان، راشد ظافر راشد آل دغيش، الدكتور غفون سالم سعود آل مخلص، كندش صالح عوض الصيعري، محسن جابر شايع حسن آل فطيح، عميد متقاعد صالح مرزوق جابر آل صليع، محمد حسين محمد مرضمة اليامي، المهندس علي بن صالح بن عزان آل خريم.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org