أمير نجران يتأسف لعزوف بعض رجال الأعمال بالمنطقة عن دعم النادي

إعادة تشكيل هيئة أعضاء الشرف
أمير نجران يتأسف لعزوف بعض رجال الأعمال بالمنطقة عن دعم النادي

أبدى أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أسفه على عزوف بعض رجال الأعمال في المنطقة عن دعم نادي نجران الرياضي، الذين خذلوا أبناء المنطقة، وخيبوا كل آمالهم المعلقة في ناديهم.

 

وقال أمير نجران لدى لقائه اليوم أعضاء مجلس إدارة النادي، وأبرز أعضاء الشرف والداعمين، في مكتبه بديوان الإمارة: "لا شك أن كل إنسان غيور في هذه المنطقة، قد أحزنه هبوط الفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم المنصرم، وهو يحمل اسم المنطقة في أرقى وأعلى منافسة رياضية محلية، وهذا ما يحتم علينا اليوم الوقوف ماديًا ومعنويًا، وبجهود مخلصة وصادقة، لاستعادة الفريق إلى موقعه الطبيعي، وبذل ما نستطيع من أجل ذلك".

 

وأقر أعضاء الشرف الحاضرون وأعضاء مجلس الإدارة بالإجماع، إعادة تكوين هيئة أعضاء الشرف، لتكون أكثر فاعلية وجدية، وتعود بالنفع للنادي وأبناء المنطقة، فيما ختم الأمير اللقاء بتقديم دعم سخي، معربًا عن شكره لكل الداعمين الحاضرين في اللقاء، على ما قدموه للنادي من عطاء مادي ومعنوي.

 

من جهته، عبّر رئيس نادي نجران، مصلح آل مسلم، عن شكره لأمير المنطقة على دعمه ووقوفه مع النادي، ومثمنًا لرجال الأعمال الحاضرين ما قدموه من دعم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org