أم لـ"ضابطين" ترفض عودتهما من "الجبهة" لخدمتها وتخيّرهما: النصر أو الشهادة

قالت لـ"سبق": مهما قدمنا للوطن لا نوفِّيه حقه علينا.. أتشرف بهما أن يكونا بين الأشاوس
أم لـ"ضابطين" ترفض عودتهما من "الجبهة" لخدمتها وتخيّرهما: النصر أو الشهادة
تم النشر في

ضربت أم سعودية لضابطين في قطاع الحرس الوطني، أروع المثل والوفاء تجاه وطنها وقيادته، عندما رفضت عودة أي من أبنائها الاثنين من الحد الجنوبي، مخيرة كليهما بين النصر أو الشهادة؛ وذلك بعد علمها باتفاق بينهما أن يعود أحدهما بإجازة وخدمتها والتناوب في ذلك مستقبلًا. 
 
"سبق" تواصلت "هاتفيًّا" مع والدة الضابطين وهي "حصة بنت ابن لبدة"، التي تسكن في محافظة المزاحمية؛ حيث بادرتنا في أول الحديث بخالص الدعاء وصادقه؛ أن يحفظ الله بلاد الحرمين الشريفين وقياداتها ويحفظ جنودها البواسل على الحد الجنوبي وفي كل مكان، وأن يجعل النصر حليفهم. 
 
وقالت أم الضابطين لـ"سبق": إنها لا ترى مهما قدمت من تضحيات أو أي أم سعودية، سيوازي حجم حق الوطن وأمنه ومن فيه؛ حيث تشرفت بأن يكون اثنان من أبنائها هما "الرائد حيلان، والملازم منصور" ابنا "الشيخ محمد بن عبدالعزيز بن لبدة" -رحمه الله- في أرض الشرف والبطولات بالحد الجنوبي برفقة زملائهما الأشاوس من مختلف القوات، يذودان عن دينهما وأرض وطنهما وأمنه واستقراره تحت أوامر قياداتهما الرشيدة. 
 
وقالت: إنها نمى إلى علمها تخطيط ابنيها ليأخذ أحدهما إجازة والعودة لها لرعاية شؤونها والقيام بخدمتها، وما كان منها إلا أن بادرت بالاتصال عليهما ورفض عودة أي منهما من مواقعهما وتلبية نداء الحق والواجب حتى النصر بإذن الله، مؤكدة أن ردهما لها كان فقط بـ"سمعًا وطاعة".
 
وأكدت أم "حيلان" إيمانها العميق بعدالة ما يقوم به ابناها وزملاؤهما من واجب على الحد الجنوبي، وتلبية نداء ولي والأمر بالذود عن دينهما ووطنهما من غدر وخطط الأعداء، مشددة على ثقتها في النصر.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org