أهالي بلقرن يبايعون ولي العهد وينقلون رسالة شكر للأمير محمد بن نايف

توافد شيوخ القبائل والأعيان والمواطنين إلى المحافظة والمراكز لأداء البيعة
أهالي بلقرن يبايعون ولي العهد وينقلون رسالة شكر للأمير محمد بن نايف

قال محمد بن عوضة عسيري محافظ بلقرن إن شيوخ قبائل ونواب وأعيان ورؤساء إدارات حكومية ومواطنين ببلقرن، يبايعون صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليًا للعهد على السمع والطاعة في المنشط والمكره.

وفي التفاصيل، تقدم "عسيري" بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود على ما قدمه للقيادة والوطن في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

وأضاف : كل فرد من أبناء محافظة بلقرن له دور ورسالة وعليه مسؤولية في أي مجال كان فيه ونؤكد وقوفنا مع قيادتنا في كل ما تراه وتتخذه من قرارات وإجراءات من أجل تحقيق مصالح وطننا على كل المستويات ومحاربة الفكر الذي يستهدف مقومات وأمن ووحدة هذا الوطن الغالي.

وفي السياق نفسه، استقبل علي بن فراج بن عمرين رئيس مركز باشوت مشايخ وأهالي هنؤوا سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على الثقة الملكية لاختياره وليًا للعهد وبايعوه على السمع والطاعة في المنشط والمكره.

ومن جانب آخر قال شيخ العبادلة من شمران علي بن مسفر الشمراني لـ"سبق" : نبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليًا للعهد ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء وزيرًا للدفاع على السمع والطاعة في غير معصية الله في العسر واليسر والمنشط والمكره.

وقال شيخ قبيلة قرن بن ساهر شمران، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن ساهر، لـ"سبق": يطيب لي في الذكرى الثانية باسمي شخصيًا ونيابة عن قبيلتي شمران قرن بن ساهر بمنطقة عسير أن أتقدم بأحر التهاني لسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بالثقة الملكية واختياره وليًا للعهد ونبايعه على السمع والطاعة.

وقال سعيد بن مسفر بن درع عضو المجلس المحلي بدوره لـ"سبق" : الحمد لله الذي وهب لنا قيادةً يقيمون شرع الله في هذه البلاد المباركة من عهد المؤسس الملك عبد العزيز إلى هذا العهد الزاهر في عهد خادم الحرمين الملك سلمان حفظه الله ونبايع سمو الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد على السمع والطاعة في المنشط والمكره.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org