"السعودية للكهرباء": عطل فني تسبب بانقطاع التيار في صبيا

أكدت أن فرق الصيانة عملت بشكل فوري على مباشرة موقع الخلل
"السعودية للكهرباء": عطل فني تسبب بانقطاع التيار في صبيا

قدّمت الشركة السعودية للكهرباء اعتذارها وأسفها لانقطاع الخدمة الكهربائية عن عدد من المشتركين بمحافظة صبيا بمنطقة جازان اليوم الجمعة الساعة الخامسة عصرًا.

وأوضحت الشركة أن عطلاً فنياً في شبكة النقل تسبب في الانقطاع، وأن فرق العمليات والصيانة والطوارئ في الشركة عملت بشكل فوري على مباشرة موقع العطل والبدء في إصلاحه لضمان سرعة إعادة الخدمة خلال فترة وجيزة مقارنة بحجم المشكلة.

وأكدت "السعودية للكهرباء" حرصها على تقديم الخدمة الكهربائية بموثوقية عالية وجودة متميزة إلى جميع المشتركين والمنشآت والتجمعات السكانية، وفقاً لأعلى معايير الأمن والسلامة في جميع مناطق المملكة.

ويعاني أهالي محافظة صبيا من انقطاع التيار الكهربائي منذ عصر اليوم الجمعة حتى لحظة إعداد هذا الخبر، كما قطع التيار عن بعض القرى منذ الظهيرة.

وناشد الأهالي "سبق" بطرح معاناتهم على المسؤولين بشركة الكهرباء؛ لعلهم يجدون من يسمعهم ويحل معاناتهم، رغم البلاغات المتكررة التي لم تجد أيَّ تجاوب، مبدين استياءهم من تكرار انقطاع التيار الكهربائي، مؤكدين أن هذه البداية ليست مبشِّرة لموسم الصيف في منطقة جازان.

عددٌ من المواطنين قالوا لـ"سبق": إن انقطاع التيار في فترة الظهيرة أجهد أطفالنا ونساءنا، مطالبين بسرعة تدخل فرق الطوارئ التابعة لشركة الكهرباء لإعادتها.

وعلمت "سبق" أن شركة الكهرباء أرسلت رسائل اعتذار لمشتركيها عن الخلل الذي وقع في محافظة صبيا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org