إحالة أطراف قضية جريمة القتل بأجياد لهيئة التحقيق والادعاء العام

"سبق" تقف على موقع الجريمة.. ومصادر: الجناة بحالة غير طبيعية
إحالة أطراف قضية جريمة القتل بأجياد لهيئة التحقيق والادعاء العام

أكدت مصادر أمنية لـ"سبق" إحالة الجناة الثلاثة من الجنسية البرماوية، الذين تسببوا في قتل آخر من بني جلدتهم صباح اليوم، لهيئة التحقيق والادعاء العام، بعد اكتمال الإجراءات الأمنية بمركز شرطة أجياد.
 
 كما علمت "سبق" أن الجناة على صداقة مع المجني عليه، واجتمعوا بمنطقة جبلية بحي كدي مساء أمس بعيدًا عن الأنظار لغرض تعاطي المخدرات، ونشب خلاف بينهم وهم في حالة غير طبيعية؛ ما أدى إلى التشابك بالأيدي؛ فقام ثلاثة منهم (١٥ عامًا و١٩ عامًا و٢١ عامًا) بالاعتداء على المجني عليه (٢٤ عامًا)، حتى قام أحدهم برمي حجر على رأسه؛ فلقي مصرعه، ثم لاذوا بالفرار. كما علمت "سبق" أن الجناة اعترفوا بجريمتهم.
 
 "سبق" وقفت على موقع الجريمة. وأكد عبدالرحيم كمال عبدالجبار أنه شاهد المجني عليه مضرجًا بدمائه يصارع الموت، وبجواره المعتدون الثلاثة. وبالتوجه إليهم تمكن أحدهم من الفرار، وهو من قام بضربه بالحجر. مضيفًا بأنه قام برفقة آخرين بالتحفظ على الجانيَيْن الآخرَيْن، كما قام بالاتصال على مركز العمليات الأمني ٩١١ مقدمًا البلاغ عن الحادثة.
 
 وأضاف (أحمد كمال عبدالجبار وإسماعيل محمد وناصر محمد) بأن الجناة والمجني عليه لا يقطنون بحيهم، وأنهم يأتون من الأحياء المجاورة. مشيرين إلى أن هذه المنطقة الجبلية تعد ملاذًا لمتعاطي المخدرات بين الفينة والأخرى؛ وذلك لبُعدها عن الأنظار. وجددوا مطالبهم بتكثيف الوجود الأمني بحيهم؛ لمتابعة مثل هذه الظواهر، والقضاء عليها.

 وكان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، قد صرح بأن مركز العمليات الموحد (911) تلقى بتاريخ (1438/ 5/ 11) بلاغًا، يتضمن نشوب مشاجرة جماعية بين عدد من الأشخاص، وذلك باستخدام الحجارة، نتج منها وفاة أحدهم.
 
 وأشار: بانتقال رجال الضبط الجنائي من مركز أجياد بشرطة العاصمة المقدسة والجهات الأخرى ذات العلاقة للموقع اتضح أن المتوفى من جنسية آسيوية، تعرض لإصابة بالرأس. وبفضل من الله وتوفيقه، وخلال فترة زمنية وجيزة، تمكنت دوريات الأمن من ضبط المتهمين، وهم من جنسية آسيوية، وتم إيقافهم تمهيدًا لإحالتهم لجهة الاختصاص. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org