"آرتس" كلمة سر السعوديين في إسبانيا

ينافسه العديد من الفنادق ومواقع التواصل تفضله
"آرتس" كلمة سر السعوديين في إسبانيا

تتمتع إسبانيا وعاصمتها السياحية برشلونة بمقومات هائلة وخدمات سياحية على أعلى مستوى تخدم السائح الخليجي بشكل عام، فيما صارت أخيراً ثالث الوجهات السياحية الأوربية للسياح السعوديين ويتوقع لها أن تتصدر رغبات السياح السعوديين خلال عام 2017 .

وبحسب مواقع سياحية عالمية مثل " البوكيننج و تريب ادفيزور يأتي فندق " آرتس برشلونة " في صدارة رغبات السياح من الخليج والسعوديين بشكل عام حينما يرغبون أن يزوروا برشلونة وكتالونيا لأنه يدخل ضمن قائمة الفنادق الفاخرة التي اختارها السياح من أغلب دول العالم على مواقع التواصل الاجتماعي، ليكون من أفضل الفنادق من حيث الفخامة والسعة والخدمات والموقع الجغرافي.

 كما تتميز برشلونة بوجود مصحات علاجية كبرى بالإضافة إلى الطب الرياضي حيث تتميز برشلونة وإسبانيا عامة بالتقدم التقني والطبي عالمياً في طب وعلاجات العيون والعظام على وجه الخصوص.

وبالنسبة للسياح السعوديين فيحتلون مركزاً متقدماً في زيارة فندق الريتزكارلتون برشلونة، وهو الأقرب إلى أكبر مدينة رياضية في العالم ويطل هذا الفندق على شاطئ برشلونة ووسط مدينة برشلونة ويضم مسبحاً مفتوحاً مع مناظر بانورامية مطلة على المدينة، ويعرض مجموعة من أعمال الفن المعاصر، ويضم مطعماً حائزاً على نجمة ميشلان إلى جانب الميناء الأولمبي في برشلونة، وتحيط به المحلات التجارية ويقدم المأكولات المتوسطية الراقية، في حين يخضع مطعم المأكولات الإبداعية لإدارة الشيف الإسباني الشهير سيرجي أرولا.

وقال سالسيدوا روائل مدير عام الفندق إن الخدمات التى يقدمها " آرتس " توجه بالأساس إلى السياح السعوديين والخليجيين لتحقيق شغفهم وحبهم لمدينة برشلونة العظيمة .

فيما أكد علي العلي نائب مدير عام شركة نيرفانا للسياحة والسفر أن برشلونة تعد ضمن أفضل خمس وجهات سياحية يرغب إليها السياح من الخليج والسعودية نظراً لتميزها السياحي وقربها من أهم وجهات سياحية على المحيط والبحر في ماربيا وملجا وبرشلونا وملاهي افنتورا أكبر ملاهٍ في أوربا .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org