إشهار جمعية للطيارين بدول مجلس التعاون الخليجي ومقرها الرياض

يرأسها "فهد بن مشعل".. وسيتم اختيار الأمين العام من المملكة
إشهار جمعية للطيارين بدول مجلس التعاون الخليجي ومقرها الرياض
تم النشر في

 شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة إشهار جمعية الطيران لدول مجلس التعاون برئاسة الأمير فهد بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ونائبه "الإماراتي" يوسف الحمادي .

 

وقد تم اختيار مدينة الرياض مقراً للجمعية, فيما سيتم اختيار الأمين العام من دولة المقر "المملكة العربية السعودية" في الأسابيع المقبلة .

 

جاء ذلك خلال اجتماع عدد من المهتمين بالطيران من دول مجلس التعاون في دبي على هامش الاجتماع المشترك الذي جمع المجلس الأولمبي الآسيوي والاتحاد الدولي للرياضات الجوية والاتحاد الآسيوي للرياضات الجوية وقرروا الإعلان عن إشهار الجمعية التي سترعى الطيران وفروعه وتهتم بشؤون ممارسيه في دول الخليج.

 

وقرر المجتمعون أن يتم في الاجتماع المقبل إقرار النظام الأساسي للجمعية الذي يتضمن الهيكل التنظيمي والإداري للجمعية وتحديد المسؤوليات وإقرار خطة النشاط خلال المرحلة المقبلة, إذ دعت الحاجة إلى تأسيس هذه الجمعية تلبية لمتطلبات المرحلة الحالية والمقبلة.

 

من جانب آخر تلقى رئيس جمعية الطيران بدول مجلس التعاون الأمير فهد بن مشعل بن سعود التهنئة من رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الجوية, الذي هنأ يوسف الحمادي بمناسبة اختياره نائباً للرئيس.

 

وأكد اعتزازه بهذه الثقة وأنه سيبذل وزملاؤه أقصى جهد ممكن لإنجاح الجمعية وأنشطتها وتسهيل مهمة الممارسين للطيران بكل فروعه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org