إصابة عدد من طالبات جامعة الباحة تعرضت حافلتهن لحادث

فرق الهلال الأحمر باشرت الموقع ونقلت الحالات للمستشفى
إصابة عدد من طالبات جامعة الباحة تعرضت حافلتهن لحادث

أصيب عدد من طالبات من كلية شهبة بمنطقة الباحة، بعد تعرض حافلتهن لحادث مروري عند تقاطع طريق المندق قرية نعاش بالمنطقة، وباشرت الجهات المعنية موقع الحادث وتعاملت الفرق الإسعافية مع الحالات المصاة ونقلتهن للمستشفى.

وقال المتحدث الرسمي باسم جامعة الباحة الدكتور ساري الزهراني: وقع حادث مروري صباح اليوم، على تقاطع طريق المندق قرية نعاش لـ (باص خاص) لطالبات جامعة الباحة إثر توجههن إلى كلياتهن في "شهبة".

وأضاف: تم نقلهن إلى مستشفى الملك فهد بالباحة للاطمئنان على صحتهن وأسفر الحادث عن إصابة بعض الطالبات بإصابات خفيفة.

وأردف: خرجت جميع الطالبات بعد الاطمئنان على صحتهن، عدا طالبة واحدة تتقلى العلاج.

وأكد الدكتور الزهراني، أنه فور تلقي الجامعة نبأ الحادث؛ قام مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله الزهراني بزيارة الطالبات للاطمئنان عليهن من خلال الأطباء المباشرين للحالات، والتقى أولياء أمورهن.

وقال: ستتابع إدارة الجامعة حالة الطالبة من خلال الفريق الطبي المباشر للحالة، والتواصل مع ولي أمرها للاطمئنان على صحتها، نسأل الله تعالى أن يشفيها، وأن يلبسها لباس العافية إنه على ذلك قدير، كما نسأله تعالى أن يحفظ أبناءنا وبناتنا من كل مكروه.

من جانبه، ذكر متحدث الهلال الأحمر بالمنطقة عماد الزهراني، أن الفرق الإسعافية باشرت موقع حادث مروري قرب تقاطع طريق المندق، أسفر عن إصابات متفاوتة، حيث نقلت الحالات للمستشفى لتلقي العلاج.

وأشار إلى أن عدداً من الحالات نقلت بواسطة وسائل أخرى غير تابعه للهلال الأحمر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org