إطلاق البرنامج التدريبي "حياة صح" غدًا بمركز الملك فهد الثقافي

بمشاركة نخبة من المختصين.. ويستهدف 400 عريس وعروس
إطلاق البرنامج التدريبي "حياة صح" غدًا بمركز الملك فهد الثقافي

ينطلق مساء غد السبت برنامج المسؤولية الاجتماعية “حياة صح” في نسخته الرابعة والذي تنظمه مجموعة خبراء التربية للتعليم والتدريب.

ويبدأ البرنامج من الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة التاسعة مساءً في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، حيث سيستهدف البرنامج 400 عريس وعروس من المقبلين على الزواج من الجنسين.

وعبر عبدالله بن منصور القحطاني رئيس مجموعة خبراء التربية عن شكره وتقديره للأميرة نوف بنت عبدالرحمن آل سعود  رئيس مجلس إدارة فريق التأهيل الدولي.

وقال: المجموعة أخذت على عاتقها المساهمة الوطنية الفعالة من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية التي تخدم كافة شرائح المجتمع في هذا الوطن المعطاء وطن الخير والنماء الذي نتفيأ ظلال أمنه ورخائه ونعيش حالة تحول وطني كبير يبشر بالخير لكل أبناء الوطن بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد يحفظهم الله ويرعاهم .

ويهدف البرنامج  إلى تأهيل المقبلين على الزواج من الجنسين والإسهام في بناء أسر سعيدة متماسكة تسودها المودة والرحمة ونشر مفاهيم التغيير الإيجابي للأفراد وللمجتمع ونشر الوعي وإكساب المشاركين مجموعة من المهارات الحياتية التي تساعدهم في بناء أسرهم بشكل سليم وعلى أسس متينة.

ويشارك في هذا البرنامج نخبة من أعلام المدربين والمشايخ الرواد في عملية التطوير الذاتي والتغيير الايجاب منهم الدكتور علي الشبيلي، والدكتور خالد الحليبي، والدكتور هاني الغامدي، والدكتور سالم باشميل، والدكتور مبروك عطية، والدكتور ناصر إسليم، وعدد من المنشدين، ويتخلل البرنامج العديد من الفقرات الشيقة والأناشيد الهادفة والمداخلات والاستشارات والمحاضرات القيمة والسحوبات والهدايا والجوائز المتميزة المقدمة من خبراء التربية ورعاة الحدث من الجهات والشركات الوطنية الذين ساهموا في إنجاح هذا العمل الاجتماعي الخيري الرائد.


ومن جانبهم أكد المشاركون في البرنامج من الجنسين على أهمية هذا البرنامج بالنسبة لهم والذي يسهم في تبصيرهم بالحياة الزوجية في مختلف المجالات كي تكون حياتهم قائمة على أسس سليمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org