إعلاميو الرياض يكرمون السبيعي لدفاعه عن المملكة

مؤكدين أن الكويت والسعودية جسد واحد
إعلاميو الرياض يكرمون السبيعي لدفاعه عن المملكة

كرم ملتقى إعلاميي الرياض "إعلاميون" المحامي الكويتي الحميدي السبيعي تقديراً لموقفه الشجاع في دفاعه عن السعودية و انسحابه من اجتماع اتحاد المحامين العرب الذي أقيم مؤخراً بتونس، وذلك خلال الحفل المبسط الذي أقيم بهذه المناسبة مساء أمس بفندق الإنتركونتننتال الرياض .

و ارتجل رئيس الملتقى والمشرف على القناة الثقافية عبد العزيز بن فهد العيد كلمة أعرب فيها عن الشكر والتقدير لموقف المحامي السبيعي على موقفه وقراره الشجاع والنبيل قائلاً: نتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان للمحامي الكويتي الحميدي السبيعي على موقفه الصادق العروبي الأصيل وعلى المبادئ التي عمل بها ضميره وهو محام تجاه ما دار في مؤتمر المحامين العرب في تونس، حينما حاول البعض تلبيس الحق بالباطل والتدليس فتصدى لهم بضميره الحي ومبادئه العليا ليقول إن السعودية كالكويت، مرتقياً بذلك عن مصالحه الشخصية والآنيّة، فآثر أن يتحدث عن المملكة كما لو كان يتحدث عن بلده الذي يحمل جنسيته، وقلائل هم الرجال الذين هم على مبادئه ومواقفه.

 

 وأردف العيد: باسم الملتقى نكرم المحامي الحميدي السبيعي على هذا الموقف وباسم السعودية حكومة وشعباً، وبيض الله وجهك يالحميدي.

 

بدوره أكد الحميدي السبيعي أن ما قام به من الدفاع عن المملكة هو واجب عليه، وبأن قادة ودول وشعوب مجلس التعاون الخليجي هم جسد واحد، فإن حضر شخص فهو ينوب عن الباقين، وإن ما يمس أي دولة بالخليج فهو مساس بالجميع، داعياً لتمثيل الشخصية الخليجية القوية والحقة في وقت تكالبت فيه بعض الدول العربية والقوى الإقليمية عليها، داعياً للتكاتف والتنسيق لحماية حقوق شعوب ودول المجلس .

وأعرب ‏‪الحميدي عن اعتزازه بتكريم ملتقى إعلاميي الرياض له، مشيراً ‏إلى أنه تلقى اتصالاً من سفير الكويت في السعودية الشيخ ثامر جابر الأحمد أشاد فيه بموقفه، مؤكداً بأن دوره في الدفاع عن المملكه ترجمة لمعنى أن الكويت والمملكة جسد واحد.

 وفي نهاية أمسية التكريم قدم رئيس ملتقى إعلاميي الرياض "إعلاميون" والمشرف على القناة الثقافية "عبد العزيز بن فهد العيد " درع الملتقى التذكارية للمحامي السبيعي، ثم تناول الحضور والمحتفى به طعام العشاء المعد بهذه المناسبة .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org