إقبال كبير على الشعارات الوطنية والأعلام والأوشحة والإكسسوارات بقرطاسيات الطائف

استعدادًا للاحتفال باليوم الوطني والأبناء يزاحمون الآباء بالشوارع
إقبال كبير على الشعارات الوطنية والأعلام والأوشحة والإكسسوارات بقرطاسيات الطائف

شهدت  قرطاسيات محافظة الطائف إقبالاً متزايدًا من المواطنين لشراء صور ولاة الأمر والألوان الخضراء، والأعلام والأوشحة والإكسسوارات، استعدادًا لاحتفالات المملكة باليوم الوطني السادس والثمانين.


حيث شهدت محال القرطاسية اصطحاب المواطنين أبنائهم لشراء صور ولاة الأمر حفظهم الله والأعلام والشعارات والأوشحة والقبعات للتعبير عن فرحتهم باليوم الوطني وترسيخ وزرع حب الوطن والانتماء لقيادة هذا الوطن المعطاء , وتجديد الولاء والطاعة للقيادة بهذه المناسبة.


"سبق" قامت بجولة اليوم على القرطاسيات بمحافظة الطائف وشاهدت الكثير منها اكتست باللون الأخضر وبالصور والشعارات الوطنية والإكسسوارات والأوشحة والأعلام وسط إقبال المواطنين عليها برفقة أبنائهم .


حيث التقت المواطن  فيصل الجعيد برفقة أحد أبنائه وبيّن أن الاحتفال باليوم الوطني  مناسبة عزيزة على الجميع , حيث يعرف الأبناء عن وطنهم الكثير بغرس الانتماء والمحبة له, والترسيخ  في عقولهم ما قام به الملك عبدالعزيز -يرحمه الله- في توحيد وبناء هذا الوطن.


ودعا  الجعيد أن يحفظ ولاة أمرنا ويطيل في أعمارهم ويديم الأمن والأمان والاستقرار على البلاد التي تنعم بالخيرات والخير الكثير.


وقال المواطن فهد النفيعي إن المشاركة في يوم الوطن تدل على حب وانتماء للوطن الغالي فمشاعر الود والتلاحم بين أبناء الوطن والقيادة الحكيمة تظهر على الجميع لما يجدونه من رعاية واهتمام من قِبل الحكومة وسعيها الحثيث لنهضة ورفعة وتطوير المملكة في كل المجالات , ودليل وجود الأبناء بمشاركة أبنائهم لشراء الإكسسوارات والشعار حبهم لوطنهم وولاة أمرهم حفظهم الله، فيما قال منصور الشريف أحد أصحاب القرطاسيات إن الصور الوطنية والشعارات الوطنية والإكسسوارات والأوشحة والملابس الخضراء تشهد إقبالاً من المواطنين منذ عدة أيام واليوم الإقبال عليها مرتفع جدًا, مشيرًا إلى أنهم قاموا بتجهيز جميع المتطلبات بكميات كبيرة , والأسعار تتراوح من ريالين إلى 100 بحسب الأحجام والشكل والشعارات والصور والأوشحة. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org