إيقاف مهرجان رعد الجنوب للسلوق.. والمنظمون: نعتذر نحن شباب مندفع

أهالي جازان تذمروا من إقحام الاسم على المهرجان معتبرينه إهانة للمنطقة
إيقاف مهرجان رعد الجنوب للسلوق.. والمنظمون: نعتذر نحن شباب مندفع

أوقفت الجهات المختصة مهرجان سباق السلوقي العربي للكلاب والذي أطلق عليه رعد الجنوب وتذمر حينها أهالي منطقة جازان من إقحام اسم رعد الجنوب على المهرجان معتبرين بأنه إهانة للمنطقة، فيما برر المنظمون للمهرجان أن ما حدث اندفاع من شباب متحمس من هواة مربي كلاب الصيد لإقامة فعالية بالمنطقة.
 
وكان قد تذمر عددٌ من أهالي منطقة جازان من إقحام اسم رعد الجنوب على مهرجان سباق السلوقي العربي للكلاب، والذي ينطلق اليوم الجمعة دون أن يندرج تحت أي مظلة حكومية أو أهلية، وذلك بمضمار هالة شمال جامعة جازان، وطالبوا بضرورة إيقافه؛ كون الزج بهذا المسمى لمنطقة جازان يعد إساءة لها.
 
وتلقت "سبق" اعتذارًا من منظمي فعالية السباق نصه "نتقدم نحن المنظمون لمهرجان سباق السلوقي العربي بالاعتذار عن إقامة الفعالية ونعتذر عن سوء الفهم الحاصل بسبب التسمية الناتج من الحماس والاندفاع والذي لم يقصد منه الإساءة لحماة الوطن بأي شكل من الأشكال.
 
وتابعوا: وتهدف الفعالية لتوفير متنفس للشباب يحتويهم وينمي لديهم روح التنافس الشريف، ونعد الجميع بمحاولة إقامة الفعالية بعد التنسيق مع الجهات المعنية، وبمسمى يرضي الجميع.
 
وكان قد تفاجأ الأهالي بانتشار إعلانات واسعة بمنطقة جازان حول انطلاق مهرجان رعد الجنوب لسباق السلوقي العربي للكلاب، مستنكرين إقامته دون أن ترعاه أي جهة حكومية أو أهلية ويحمل مسمى رعد الجنوب.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org