"ابن نحيت" يكشف لـ"سبق" حقيقة مقطع قيادة ابنه المركبة

مدير مرور الرياض توعد باستدعائه وتطبيق النظام بحقه
"ابن نحيت" يكشف لـ"سبق" حقيقة مقطع قيادة ابنه المركبة
تم النشر في

 كشف الشاعر زياد بن نحيت لـ"سبق" تفاصيل المقطع الذي ظهر من خلاله ابنه نايف وهو يقود مركبة، فيما هو يوجهه بقوله: "عطها ما عليك من ساهر"، موضحاً أنه وُثِّق منذ أكثر من أربعة أشهر في موقع للتصوير.

 وأشار إلى أنه في حال تم استدعاؤه من قِبل المرور فإنه يتشرف بزيارتهم، وسيستفيد من توجهاتهم، لافتاً إلى أن بعض المواقع حاولتإضافة مفردات، مثل إلقاء القبض وغيرها لتمليح الخبر.

 وتفصيلاً، قال ابن نحيت لـ"سبق": إن هذا المقطع يعد واحداً من عشرات المقاطع التي تم التقاطها وابنه نايف يقود المركبات الصغيرة والكبيرة بشكل يومي في منطقة التصوير بالزياديات.

 وأضاف: وإذا تم استدعائي من قِبل مدير المرور أو أي مسؤول فأنا أتشرف بزيارته، وسأستفيد من توجيهه.. ويبقى موضوع المتاجرة بالمقاطع والبحث عن الشهرة من خلال متابعة المشاهير والنجوم أمراً طبيعياً، واعتدنا عليه.

 وتابع: وتبقى محبة الجمهور كنزاً ورأس مال. والموضوع أصغر بكثير من أن ينتشر لهذه الدرجة. والمقطع له أكثر من أربعة أشهر.

 وأردف: ولكن هذا فضل من الله أن ترى كل المواقع الإخبارية تتسابق لنشر أخبار تخصك، وتتبع تحركاتك؛ فهذه نعمة عظيمة، ومسؤولية كبيرة.

 وقال: وأُخذت إجابة أخي المدير العام لمرور الرياض على أحد المغردين، وباسم مستعار، لتكون وثيقة تتسابق المواقع الإخبارية للاعتماد عليها لنشر خبر، بل إن بعض المواقع الرسمية زادت كعادتها لتمليح الخبر ببعض المفردات، مثل إلقاء القبض، وغيرها.

وكان الطفل نايف بن نحيت قد ظهر في مقطع فيديو متداول وهو يقود المركبة، ووالده يوجهه بقوله: "عطها ما عليك من ساهر"، بعد أن سأل عنه، وقام أحد المغردين بعرض المقطع على مدير مرور الرياض، الذي بدوره أكد أنه سيتم استدعاؤه، وتطبيق النظام بحقه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org