احتضنه كورنيش جازان.. اتحاد التربية البدنية والرياضة يكرِّم أبناء الشهداء

بعنوان "رسالة فخر واعتزاز لشهداء الواجب"
احتضنه كورنيش جازان.. اتحاد التربية البدنية والرياضة يكرِّم أبناء الشهداء

اختتم الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع برنامج الرياضة للجميع، بعنوان (رسالة فخر واعتزاز لشهداء الواجب)، الذي احتضنه الكورنيش الشمالي بمدينة جازان بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة جازان، وذلك بحضور عضوَيْ مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع محمد السدراني وحمد الشنيبر، ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان إبراهيم الرياني، ومدير إدارة قوة جازان العميد الركن عادل حكمي، وعدد من المسؤولين في الجهات الأمنية والمعنيين بخدمة الشهداء وأسرهم وزوار ومرتادي جازان.
 
  وشمل البرنامج الذي أُقيم على مدار ثلاثة أيام العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية لجميع أفراد المجتمع، منها سباق المشي وألعاب الجمباز ومهارات كرة القدم وكرة السلة، وألعاب ومسابقات ترفيهية عدة للأطفال، مع تقديم الهدايا لهم.
 
  وأُقيم على هامش البرنامج حملة للتبرع بالدم لجنودنا البواسل المشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل، التي شهدت تفاعل الحضور.
 
  وشهد حفل الختام تكريم جميع من أسهم في خدمة أبناء شهداء الواجب وأسرهم، وتقديم هدايا للأطفال. وسلم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي محمد السدراني المكرمين الدروع التكريمية والجوائز.
 
من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع سلمان بن سعيدان أن الرياضة جزء من المجتمع، ويجب أن يكون لها إسهام في خدمة المجتمع، مشيرًا إلى أن فكرة إقامة مثل هذا البرنامج، الذي يجمع بين الجانب الرياضي والاجتماعي تحمل رسالة فخر واعتزاز لشهداء الواجب، الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، وفاء لهم بتكريم أبنائهم ومشاركتهم في البرامج الرياضية. كما أن هذا البرنامج يأتي ضمن منظومة برامج الاتحاد، التي يسعى من خلالها إلى نشر ثقافة الرياضة في المجتمع السعودي في جميع مناطق السعودية من شرقها إلى غربها وشمالها وجنوبها.
 
  وقدم ابن سعيدان - باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وجميع منسوبي الاتحاد - شكره إلى مكتب الهيئة العامة للرياضة في جازان على تعاونه مع الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع في تنفيذ هذا البرنامج، مؤكدًا أن الاتحاد حريص على المشاركة مع القطاعَيْن الحكومي والخاص في جميع برامجه.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org