اختتام أنشطة "طلعة وطنية" بميدان الملك سلمان بالدرعية

بأكثر من 30 ألف زائر في اليوم الوطني الـ86
اختتام أنشطة "طلعة وطنية" بميدان الملك سلمان بالدرعية

تصوير عبدالملك سرور: أُسدل الستار يوم أمس على فعاليات "طلعة وطنية" بميدان الملك سلمان بالدرعية، التي استقطبت جميع أفراد العائلة للاحتفال باليوم الوطني الـ86. وقد سعد الزوار الذين تجاوزوا ثلاثين ألف زائر بتنوع محتوى الفعاليات بين الفنون التشكيلية والتصوير والرسم، وأركان الأزياء والمأكولات، وكذلك أركان الطفل.
 
كما أدت فرقة شعبية العرضة السعودية، واستمرت مجموعة "حياتنا التطوعية" في استقبال رسائل الزوار الموجهة لجنود الوطن، وإطلاق البالونات التي تحمل ألوان العَلَم السعودي، وذلك على أنغام النشيد الوطني للمملكة العربية السعودية.
 
 وقد حضر الفعالية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أحمد الخطيب. وبعد الجولة التي قام بها الخطيب عبّر عن مدى إعجابه بالحدث، كما حث على تكراره مستقبلاً.
 
يُشار إلى أن "طلعة وطنية" تأتي بالتعاون مع هيئة تطوير مدينة الرياض والهيئة العامة للترفيه، ونالت اهتمام الكثير من وسائل الإعلام؛ كونها ضمت نشاطات مختلفة، تتناسب مع جميع أفراد العائلة وشرائح المجتمع للاحتفال باليوم الوطني. كما جذبت الفعالية الكثير من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي معجبين بمحتوى الفعالية وهدفها في دعم مشاريع أبناء وبنات الوطن، التي بدورها تدعم اقتصاد الوطن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org