اختتام مسابقة "سيد جنيد" القرآنية الدولية بالبحرين

تكريم ممثل وزارة الشؤون الإسلامية السعودية
اختتام مسابقة "سيد جنيد" القرآنية الدولية بالبحرين

 برعاية الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، الممثل الشخصي لملك البحرين، أقيم الحفل الختامي لجائزة سيد جنيد عالم الدولية للقرآن الكريم في دورتها الرابعة عشرة لعام 1438هـ.

وقد كرّمت اللجنة المنظمة، ضيف شرف الجائزة الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية، بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور منصور بن محمد السميح.

جاء ذلك ضمن برنامج حفل تكريم الفائزين والضيوف المشاركين في الدورة الرابعة عشرة من الجائزة التي شارك فيها ستون متسابقاً، يمثلون ستين دولة في جامع الفاتح في المنامة.

وقال الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية "السميح": إن هذه الجائزة الموفقة عطاء مبارك من مملكة البحرين، تُسهم في احتواء الشباب المسلم في العالم، وتوجيههم نحو كتاب الله تعالى؛ مشيداً بما رآه في الجائزة من حسن التنظيم، وعناية بأهل القرآن الكريم، وإكرامهم بالجوائز المحفّزة لهم على التنافس على كتاب الله تعالى، وما تقدمه جمعية خدمة القرآن الكريم من تكريم للحفظة واهتمام بهم.

وعبّر "السميح" عن شكره لجمعية خدمة القرآن الكريم ورئيس مجلس الإدارة الشيخ إسحاق بن راشد الكوهجي، واللجنة المنظمة للجائزة، وفي مقدمتها الشيخ عبدالغني العمري رئيس اللجنة التنظيمية للجائزة، الذي يبذل جهداً كبيراً في مسيرة الجائزة، وإنجاز أعمالها وتطويرها عاماً بعد عام.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org