الأطفال المعوقون يحتفلون بأوبريت "سلمان" بمناسبة اليوم الوطني "86"

الجمعية تشكر نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة سعود على المشاركة
الأطفال المعوقون يحتفلون بأوبريت "سلمان" بمناسبة اليوم الوطني "86"

نظمت جمعية الأطفال المعوقين احتفالاً موسعاً بمناسبة اليوم الوطني، بالتعاون مع نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود، حيث ساهم أبناء الجمعية من الأطفال المعوقين بعدد من اللوحات الشعرية في أوبريت "سلمان" الذي أقيم بهذه المناسبة في ظل حضور كبير للمواطنين.

وقال مساعد أمين عام جمعية الأطفال المعوقين للعلاقات العامة والإعلام وتنمية الموارد المالية خالد بن سليمان الفهيد: "هذا اليوم المجيد هو يوم يفتخر به كل مواطن ومواطنه، من حيث التلاحم والترابط والمودة والإخاء، ويمثل هذا اليوم نقطة فاصلة في تاريخنا المعاصر".

وأضاف: "تبادر الجمعية كل عام بالاحتفال بالمناسبات الوطنية بمشاركة الاطفال المعوقين من منسوبي الجمعية في مختلف مراكزها المنتشرة بمناطق المملكة بهدف تعزيز روح الولاء والانتماء لديهم، بالإضافة الى دمجهم بالمجتمع وإبراز قدراتهم وطاقاتهم وتنميتها".

وأردف: "تعتبر مثل هذه المشاركات امتداداً للبرامج العلمية المتخصصة التي تطبقها الجمعية في مجالات العلاج والتعليم والتأهيل على مدار العام".

وتابع: "شارك أطفال الجمعية هذا العام في هذا الاحتفال برسم عدد من اللوحات الخاصة لهذه المناسبة".

وأعرب خالد الفهيد عن شكره وتقديره لجامعة الملك سعود والمسؤولين على نادى المسؤولية الاجتماعية لجهودهم البارزة في نجاح هذا الاحتفال والمشاركة بفاعلية في دعم الجمعية في مختلف المناسبات.

وقال: "نادي المسؤولية الاجتماعية بهذه الجامعة العريقة من الشركاء المتميزين للجمعية حيث يقدم العديد من الفعاليات لصالح قضية الإعاقة والمعوقين على مدار العام.

جدير بالذكر أن الاحتفال اشتمل على عدد من الفعاليات والبرامج المصاحبة تمثلت في طباعة عشرة آلاف صورة للملك سلمان تحمل شعار الجمعية وكذلك توزيع الأعلام والشالات الخضراءإ بالإضافة إلى المشاركة في البرنامج الترفيهي الذي أقيم بهذه المناسبة في "مول غرناطة وحياة مول مركز تشيكي تشيز للأطفال".

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org