الأيداء.. قطعة أرض للاعبي "الوطني" مقابل فوزهم بدولية تبوك الثانية

أشاد بدعم أمير تبوك لرياضة المنطقة
الأيداء.. قطعة أرض للاعبي "الوطني" مقابل فوزهم بدولية تبوك الثانية

وعد رجل الأعمال عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بتبوك كريم بن متعب الأيداء لاعبي نادي الوطني بتبوك بقطعة أرض لكل لاعب في حال حصولهم على كأس بطولة تبوك الدولية الثانية لكرة القدم والتي يرعاها أمير المنطقة.

ودعا رجال الأعمال بالمنطقة بالوقوف مع النادي خاصة خلال هذه الفترة التي يشارك فيها بهذه البطولة الهامة للارتقاء بالنادي لمستوى يليق بتاريخه، مشيداً بالدعم الكبير الذي يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان آل سعود للرياضة في منطقة تبوك.

وأشاد الأيداء بالنجاح الكبير الذي حققته بطولة تبوك الدولية لكرة القدم في نسختها الأولى بفضل الله ثم الدعم والرعاية الكريمة من أمير المنطقة، ولفت إلى أن استضافة المنطقة للعديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية من داخل المملكة وخارجها سيسهم في إبراز أهم الفرص الاستثمارية التي تتميز فيها منطقة تبوك ومحافظاتها التي تعتبر وجهة سياحية واستثمارية واعدة.

وكان ممثلو الفرق المشاركة في بطولة تبوك الدولية الثانية "الاتحاد والشباب والاتفاق والوطني (السعودية) والإسماعيلي (مصر) والصفاقسي (تونس)"، قد حضروا إجراء قرعة البطولة التي ستقام خلال الفترة من 31 يوليو - 6 أغسطس 2017، على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك، وجاءت نتائج قرعة دورة تبوك الدولية الثانية على النحو التالي: المجموعة الأولى: الاتحاد - الاتفاق – الإسماعيلي. المجموعة الثانية: الشباب - الوطني – الصفاقسي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org