الإطاحة بشخصَيْن متهمَيْن بالاعتداء على مراقبي بلدية ينبع ودهس رجل أمن

المصادر أكدت لـ"سبق" تسليمهما لجهة الاختصاص للتحقيق معهما
الإطاحة بشخصَيْن متهمَيْن بالاعتداء على مراقبي بلدية ينبع ودهس رجل أمن

كشفت مصادر لـ"سبق" عن تمكُّن دوريات الأمن بمحافظة ينبع مساء اليوم من الإطاحة بشخصَيْن، الأول متهم بقضية الاعتداء على مراقبي الأمن والسلامة ببلدية محافظة ينبع قبل أيام عدة، والآخر حاول دهس أحد رجال دوريات الأمن بالمحافظة. وقد تم تسليمهما لجهة الاختصاص.

وفي التفاصيل، أوضحت المصادر أنه لوحظ قيام عدد من قائدي الدراجات النارية المخالفة بكورنيش ينبع بإثارة الفوضى، وعند التعامل معهم تم القبض على شخص متهم بالاعتداء على مراقبي الأمن والسلامة بالبلدية؛ ما جعل قائدي الدبابات يلتفون حولهم، وبادر شخص من قائدي الدبابات بمحاولة دهس رجل أمن أمام أعين الزائرين بالكورنيش، ولاذ بالفرار من الموقع؛ فتم ضبطه في موقع آخر من قِبل دوريات الأمن.

وأشارت المصادر إلى أنه تم نقل رجل الأمن لطوارئ مستشفى ينبع العام لتلقي العلاج اللازم؛ إذ تعرض لإصابات متعددة، وكسر بأصبع يده اليسرى؛ وتم تنويمه بقسم جراحة العظام (رجال) بالمستشفى، وصدر تقرير طبي بأن مدة الشفاء له تتجاوز الشهر.

من ناحية أخرى، اطمأن مدير الدوريات الأمنية وزملاؤه على وضع زميلهم الطبي، بعد أن حاول قائد أحد الدبابات المخالفة دهسه.

وكانت "سبق" قد تابعت اعتداء مراهقين من قائدي الدبابات بكورنيش ينبع قبل أيام عدة على مراقبي الأمن والسلامة ببلدية محافظة ينبع، وسط موجة غضب من هذا الاعتداء من قِبل المواطنين وزائري كورنيش المحافظة. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org