الإطاحة بـ7 نازحين سرقوا أغناماً بشعبة نصاب برفحاء

كبّلوا اثنين من الرعاة وفرّوا بسيارات دينا لحفر الباطن
الإطاحة بـ7 نازحين سرقوا أغناماً بشعبة نصاب برفحاء

تمكنت شرطة مدينة شعبة نصاب التابعة لمحافظة رفحاء، من الإطاحة بسبعة أشخاص من القبائل النازحة، فجر اليوم، متهمين بالتورط في تكبيل اثنين من الرعاة وسرقة أغنام منهما تخص كفيلهما، قبل تركهما مكبلي الأيدي والأرجل والفرار.

وقال ‏الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد الدكتور عويد مهدي لـ"سبق": في الساعة الخامسة من صباح اليوم؛ تلقت شرطة شعبة نصاب ‏بلاغاً بالواقعة، وتم إعداد وتجهيز قوة كافية للانتقال إلى الموقع الواقع شرق هجرة أم رضمة.

وأضاف: تم العثور على الراعيين مكبلي الأيدي ومقيدي الأرجل بسلك معدني محكم وبعد الحصول منهما على المعلومات الأولية وأوصاف الجناة ومع بداية الإجراءات الاستدلالية والتحقيقية ومتابعة أثر السيارات التي استخدمها الجناة تم العثور على سيارة صغيرة وعند محاولة توقيفها بادر قائدها بالفرار.

وأردف: تمت ملاحقة السيارة وتوقيفها وتبين أن رجلين من القبائل النازحة في العقد الثالث من العمر يستقلانها، ثم تعرف عليهما الراعيان.

وتابع: اعترف الموقوفان بأن معهما خمسة شركاء آخرين ارتكبوا الجريمة وقاموا بتحميل الأغنام المسروقة على متن سيارات ديانا ونقلها باتجاه محافظة حفر الباطن.

واختتم الناطق بالقول: تم التنسيق مع شرطة محافظة حفر الباطن ‏والقوة الخاصة لأمن الطرق وإلقاء القبض على المتهمين جميعاً وضبط الأغنام المسروقة والتحفظ عليها ولا تزال الإجراءات الاستدلالية مستمرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org