الاتحاد يتعثر في محطة أحد .. ويخرج متعادلًا

في الجولة السادسة من الدوري
الاتحاد يتعثر في محطة أحد .. ويخرج متعادلًا

تعادل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم مع ضيفه أحد بنتيجة إيجابية ٢-٢، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

الحصة الأول
حقق أحمد العكايش هدف التقدم لفريقه الاتحاد في الدقيقة العاشرة، بعد تلقيه تمريرة داخل المنطقة من اللاعب "كهربا" ليحولها الأول بقدمه داخل الشباك.

وفي الدقيقة 11 عادل لويس إدواردو النتيجة لصالح فريقه أحد بعد تسديده لكرة قوية من خارج المنطقة ارتطمت في العارضة واستقرت داخل شباك فواز القرني.

ومن ركلة جزاء في الدقيقة 21 أضاف لويس إدواردو الهدف الثاني لفريقه أحد حينما نفذ الركلة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس فواز القرني.

الحصة الثانية
وفي الدقيقة 52 حقق أحمد العكايشي هدف التعادل لفريقه الاتحاد في الدقيقة 52 إثر تمريرة ربيع سفياني ليحولها الأول بقدمه في المرمى الخالي كهدف اتحادي ثان.

كاد "كهربا" يضيف الهدف الاتحادي الثالث في الدقيقة 62 بعدما تلاعب بمدافعي أحد في خارج المنطقة ليسدد الكرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس المرمى.

وفي الدقيقة 82 تصدى فواز القرني لهدف محقق لفريق أحد حينما حول الكرة بيده إلى ركلة زاوية إثر تسديدة قوية من قدم إسلام أندريا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org