الاتفاق يجدِّد عقد مدربه "جميل القاسم" عامًا قادمًا

الاتفاق يجدِّد عقد مدربه "جميل القاسم" عامًا قادمًا

أنهت إدارة نادي الاتفاق رسميًّا التجديد مع مدرب الفريق الكروي الأول التونسي جميل القاسم للموسم المقبل.
 
ويأتي تجديد العقد بعد نجاح القاسم في قيادة الفريق للعودة من جديد لدوري عبداللطيف جميل، وتقديمه مستويات كبيرة منذ توليه الإشراف على الفريق.
 
وأكد رئيس النادي خالد الدبل أن التجديد مع جميل القاسم يأتي لقناعة مجلس الإدارة بأنه الخيار الأفضل للمرحلة المقبلة، وذلك في ضوء ما قدمه للفريق بعد التعاقد معه قبل نهاية الدور الأول لدوري الدرجة الأولى. مشددًا على أنه قدم عملاً مميزًا، استطاع من خلاله إحداث نقلة فنية ومعنوية للفريق على مستوى الأداء الجماعي للفريق، والفردي للاعبين.
 
وقال: المفاوضات مع القاسم كانت سلسة؛ إذ كان يملك الرغبة في البقاء موسمًا آخر، ونحن نعول عليه بأن يقدم المزيد من العمل الناجح في الموسم المقبل، وخصوصًا أنه سيضع تصوراته الفنية كافة قبل مرحلة الإعداد وما يحتاج إليه الفريق لدخول الموسم الجديد.
 
من جهته، أبدى جميل القاسم سعادته بالتجديد مع الفريق، مثنيًا على العمل الاحترافي لإدارة النادي، الذي ساعده على النجاح في مهمته الصعبة بالصعود لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
 
وأضاف: لم أتردد في الموافقة على التجديد، كما لم أتردد قبل ذلك في القبول بتدريب الفريق رغم صعوبة المهمة؛ وذلك لإدراكي أنني سأقود فريقًا كبيرًا، ولثقتي بإدارته برئاسة خالد الدبل الذي لم يتردد في توفير كل متطلبات النجاح لي. وأنا على ثقة بأن القادم سيكون أفضل للفريق.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org