"شرطة الشرقية": "ناحرة طفلة الأحساء" زوجة أبيها وليست أمها وتم ضبطها

نُقِل جثمانها للمستشفى لاستكمال الإجراءات وأحيل ملف القضية للتحقيق والادعاء
"شرطة الشرقية": "ناحرة طفلة الأحساء" زوجة أبيها وليست أمها وتم ضبطها

عادت شرطة الشرقية، في ردّ سريع، معدّلة ما ذكرته سابقاً، بشأن واقعة نحر طفلة بالأحساء، موضحة أن من قامت بنحر "طفلة الأحساء" ليست أمها بل هي زوجة أبيها، وتم ضبطها.

وتفصيلاً، قال المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، إنه عند الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين ٢/ ١/ ١٤٣٨هـ تبلغت شرطة محافظة الأحساء من أحد المواطنين عن تعرض طفلة تبلغ من العمر ٦ سنوات للنحر، تم العثور عليها بأرض فضاء بالقرب من منزلها بحي محاسن.

وأضاف "الرقيطي": "فور تلقي البلاغ باشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها؛ حيث تبين إقدام زوجة والد الطفلة وهي مواطنة ثلاثينية على نحرها خارج المنزل، تم القبض عليها والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة، ونقل جثمان الطفلة إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات اللازمة؛ تمهيداً لإحالة ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

_____

فرَّت هاربةً .. الجهات الأمنية والأدلة الجنائية  باشرت الموقع

الأحساء .. "أم" تنحر طفلتها وتلقي بجثمانها جوار إحدى المدارس 

علمت "سبق"، من مصادرها، بقيام أُم بقتل طفلتها "نحراً"،  صباح اليوم الإثنين، بحي محاسن التابع لمحافظة الأحساء في المنطقة الشرقية.

وقالت مصادر "سبق" إن الأم قامت بنحر طفلتها ورمي جثمانها في أرض فضاء جوار إحدى المدارس ومحاولة دفنها، وفرَّت هاربةً، فيما باشرت الجهات الأمنية والأدلة الجنائية موقع الحدث لاتخاذ اللازم.

"سبق" ستوافيكم بالتفاصيل لاحقاً عند ورودها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org