"البرشا" و"الريال" يكتسحان "ديبورتيفو" و"أوساسونا" بـ13 هدفًا

في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني
"البرشا" و"الريال" يكتسحان "ديبورتيفو" و"أوساسونا" بـ13 هدفًا

اكتسح ريال مدريد مضيفه ديبورتيفو لاكورونا بستة أهداف مقابل هدفين، شدَّد بها الخناق على غريمه التقليدي برشلونة متصدر الليغا، وذلك في اللقاء الذي أُقيم على ملعب "ريازور" في إطار منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
افتتح النادي الملكي التسجيل مبكرًا منذ الدقيقة الأولى عبر الفارو موراتا، وأضاف خيمس رودريغيز الهدف الثاني بالدقيقة الـ14، وتمكن أصحاب الضيافة من تقليص النتيجة عن طريق فلوران اندوني بالدقيقة الـ35، ليعود ريال مدريد من جديد ويعزز النتيجة بثلاثة أهداف متتالية، تناوب على تسجيلها لوكاس فاسكيز وخيمس رودريغيزوأيسكو بالدقائق (الـ44 والـ66 والـ77). واستطاع ديبورتيفو تقليص النتيجة بالدقيقة الـ84 عبر اللاعب خوسي لويس سامارتين ماتو، قبل أن يختتم البديل البرازيلي كاسيميرو مهرجان الأهداف للنادي الملكي بالدقيقة الـ87 من زمن اللقاء.
 
وسحق فريق برشلونة ضيفه أوساسونا بسبعة أهداف مقابل هدف، جدد بها تمسكه بصدارة الليغا في اللقاء الذي احتضنه ملعب "كامب نو" ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وتناوب على تسجيل سباعية النادي الكتالوني كل من نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي أندريه غوميش والإسباني باكو ألكاسيرا هدفين لكل منهم، وأحرز الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو هدفًا، بينما سجل هدف الشرف للضيوف روبيرتو توريس.
 
ورفع ريال مدريد رصيده النقطي إلى 78 نقطة بالمركز الثاني متساويًا مع برشلونة المتصدر بعدد النقاط نفسه، بينما توقف رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند النقطة الـ31 في المركز السادس عشر. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org