"البركاتي" باكورة نتاجات "نتدبره" في برنامج "الصفوة الرابع"

"البركاتي" باكورة نتاجات "نتدبره" في برنامج "الصفوة الرابع"
تم النشر في

احتفت جمعية "نتدبره" لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث بباكورة نتاجها في برنامج الصفوة الصيفي الرابع والمقام حالياً في محافظة الطائف، بعد إتمام الطالب حسين بن عبدالله البركاتي حفظ القرآن الكريم كاملاً.

ففي أجواء قرآنية رائعة، تلا الطالب "البركاتي" ما تيسر من القرآن الكريم؛ داعياً الله تعالى أن يوفقه للمداومة على تلاوة القرآن آناء الليل وأطراف النهار مع تدبر معانيه وآياته.

أعلن بعدها مدير الشؤون التعليمية بالجمعية حسن بن أحمد الحاتمي، إتمام حفظ "البركاتي" كتاب الله تعالى؛ داعياً له بمزيد من التوفيق في الدارين، وأن يجعل القرآن الكريم حجة له عند الله؛ منوهاً بالفضل العظيم لحافظه، والمسؤولية الملقاة عليه أيضاً بتمثله القدوة الحسنة قولاً وعملاً عند زملائه.

وأشاد مدير عام جمعية "نتدبره" حسن بن أبو بكر البركاتي، بالجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على برنامج الصفوة من مشرفين ومعلمين، وما يشهده البرنامج من انتظام "60" طالباً فيه، وتفاعلهم مع برامجه الإثرائية المتنوعة، كما هنأ الحافظ "البركاتي" وأسرته ومعلمه.

 وأكد "البركاتي" على الجهد المكثف والذي بُذل منذ انطلاقة البرنامج حتى تكلل هذا المنجز؛ واصفاً إياه بـ"باكورة" نتاجات برنامج الصفوة الرابع؛ حيث سيتبعه عدد من الحافظين للقرآن الكريم خلال الفترة المتبقية منه؛ داعياً الجميع إلى التخلق بخلق القرآن الكريم، وامتثال ما ورد فيه تدبراً وعملاً.

وكانت جمعية "نتدبره" لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث قد أطلقت في نهاية الشهر الماضي، برنامجها الصيفي المكثف "الصفوة" في موسمه الرابع بمحافظة الطائف، ويستمر لنهاية الشهر الحالي، ويُعنى البرنامج بتعلم وتعليم القرآن الكريم، وتقديم برامج ثقافية إثرائية مكثفة، وأخرى اجتماعية، مع بعض الجوانب الترفيهية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org