البريد الممتاز يعقد الاجتماع السنوي لمديري الإدارات والأقاليم

البريد الممتاز يعقد الاجتماع السنوي لمديري الإدارات والأقاليم

عقدت في مدينة الرياض أعمال الاجتماع السنوي لشركة البريد الممتاز إحدى شركات مؤسسة البريد السعودي.


وألقى رئيس مؤسسة البريد السعودي رئيس مجلس المديرين بشركة البريد الممتاز الدكتور أسامة بن محمد صالح الطف خلال الاجتماع كلمة قدم فيها  الشكر الجزيل للقيادة الرشيدة على الأوامر الملكية الأخيرة والتي تجسد اهتمام القيادة بالمواطنين.


وشدد الطف على أهمية المرحلة القادمة وما تشهده المملكة من نهضه شاملة انطلاقاً من برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، وما يحمله سوق الشحن والإرسال السريع من نمو متزايد بالتزامن مع التوسع في خدمات التجارة الالكترونية والتي تعتبر الخدمات البريدية السريعة العصب الرئيسي لها، ما يستوجب تكثيف كافة الجهود من شركة البريد الممتاز لتقديم خدمات ومنتجات حديثة وذات جودة عالية ترتكز فيها على السرعة والموثوقية وفق أعلى المعايير العالمية.


وأكد الطف على قدرة شركة البريد الممتاز على المنافسة لما تمتلكه الشركة من كافة الامكانيات البشرية والتقنية وبشبكة فروع هي الأضخم على مستوى المملكة، منوهاً بالدور الذي قدمته مؤسسة البريد السعودي في العنونة وإمكانية الاستفادة من العنوان الوطني لعملاء شركة البريد الممتاز وكافة الجهات والأفراد الراغبين بالاستفادة من خدمات العنوان الوطني.


وكان عبد الله بن سعد الدلقان المدير التنفيذي لشركة البريد الممتاز قد افتتح أعمال الاجتماع السنوي لمديري الإدارات والأقاليم للعام 2017، مبينا العزم في تحقيق نتائج إيجابية في كافة قطاعات شركة البريد الممتاز وخدماته المقدمة للأفراد وقطاع الأعمال، وتذليل كافة المعوقات التي تحول دون ذلك منوهاً على أهمية التطوير والمتابعة والعمل على الارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة وتحقيق أهداف واستراتيجية شركة البريد الممتاز  المتضمنة تقديم كافة الإمكانيات للوصول إلى العميل بكافة الطرق الممكنة .


وبين الدلقان أن الخطط موجه نحو التوسع في تقديم الخدمات البريدية السريعة والمطورة للقطاعين الحكومي والخاص وتعزيزها، وما يدعم ذلك من تجارب سابقة حقق البريد الممتاز من خلالها نتائج ايجابية كخدمة مريح للقطاعات الحكومية وخدمة جامعي للجامعات الحكومية والأهلية.


وعن النمو المحلي للتجارة الإلكترونية أوضح  الدلقان أن العمل جار على الانتهاء من إبرام اتفاقيات مع أضخم المتاجر الالكترونية على مستوى المملكة، ليكون البريد الممتاز الناقل الحصري لمنتجات تلك المتاجر الالكترونية إلى عملائهم بكافة مدن وقرى المملكة، منوهاً على ما تمتلكه شركة البريد الممتاز من إمكانيات وشبكة توزيع وفروع تغطي كافة مناطق المملكة عبر فروع البريد الممتاز وفروع مؤسسة البريد السعودي والوكالات البريدية.


وأكد مدير البريد الممتاز على العمل لإطلاق العديد من الخدمات وفقاً لاحتياجات السوق ومتطلبات العملاء والتي سيعلن عنها في الفترة القادمة تماشياً مع متطلبات برنامج التحول الوطني 2020.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org