"البلوي" يفتتح مبنى قيادة حرس الحدود بمكة.. ويكشف عن وحدات إسكان

مدير عام حرس الحدود: ستكون قريباً جاهزة.. ومحط اهتمام ولي العهد
"البلوي" يفتتح مبنى قيادة حرس الحدود بمكة.. ويكشف عن وحدات إسكان

 تصوير: مشعل الزهراني: كشف مدير عام حرس الحدود الفريق عوّاد بن عيد البلوي عن البدء في إنشاء إسكان رجال حرس الحدود مشيرا أنها محط اهتمام سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليه الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وستكون قريبا جاهزة لإسكان رجال حرس الحدود. 

 

وكان مدير عام حرس الحدود الفريق عوّاد بن عيد البلوي، قد افتتح صباح  اليوم المبنى الجديد لقيادة حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة ومقره محافظة جده والذي تم إنشائه ضمن الخطة التطويرية الشاملة لمنشآت وزارة الداخلية.

 

وقد اطلع الفريق البلوي على  عرض مرئي عن مراحل إنشاء المشروع حيث أنشئ على مساحة إجمالية تقدر بـ ( ٦٣٤٩٢مترا مربعا)  أقيم عليها  ١٥ مبنى، تشتمل على مبان إدارية، ومجمع رياضي، وضيافة، ومركز طبي، وورش للصيانة، ومواقف سيارات . 

 

بعد ذلك تفقد الفريق البلوي المبنى و المرافق التابعة له واستعرض كافة  التجهيزات الخاصة بها، كما وجه الى السعي المستمر لتطوير بيئة العمل وتحقيق اعلى مستويات الجودة في الأداء . 

 

وبين البلوي أن هذا المشروع هو جزء من برنامج شامل لتطوير المقرات الأمنية والذي يحظى بدعم وتوجية مباشر  من مقام صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حيث تم الانتهاء حاليا من ثلاث قيادات (جازان، المدينة المنورة، نجران) والعمل جاري على استكمال القيادات المتبقية (الشرقية، الجوف، الحدود الشمالية) .

 

وقال :  إن هذه المشاريع تعد حافزاً ودافعا لبذل المزيد من الجهد والعطاء  للارتقاء باداء العمل، مبينا ماتوليه القيادة الرشيدة من دعم واهتمام بتطوير حرس الحدود في جميع النواحي رافعا بذلك بإسمه ونيابة عن جميع منسوبي حرس الحدود الشكر والثناء لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين.

 

وكرّم البلوي صحيفة "سبق" نظير الجهود التي تقدمها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org