"التنمية السياحية" بنجران يشارك بملتقى السفر بالرياض.. غدًا

بتوجيه من الأمير جلوي لدعم الاستثمار السياحي بالسعودية
"التنمية السياحية" بنجران يشارك بملتقى السفر بالرياض.. غدًا
وجَّه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، بمشاركة مجلس التنمية السياحية بمنطقة نجران في ملتقى السفر والاستثمار السياحي العاشر 2017م، الذي ينطلق غدًا الأحد، وتنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وذلك بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.
 
وصرَّح صالح بن محمد آل مريح، المدير العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة أمين المجلس، بأن مشاركة المجلس في الملتقى بهدف دعم الاستثمار السياحي، وتذليل عقباته بالسعودية، وعرض الفرص الاستثمارية في منطقة نجران، وتسويق المنطقة كوجهة سياحية، وإبراز خدماتها السياحية، وإبراز المسارات السياحية والفرص الاستثمارية، وتوزيع منتجات زراعية من مركز أبحاث البستنة. ويشرف على المشاركة زملاء من الفرع برئاسة مدير التسويق الحسن المكرمي، وزملاء من البستنة والغرفة التجارية والأمانة.
 
وأوضح آل مريح أن مشاركة المجلس هذه السنة تتمثل في إقامة جناح خاص، يعكس تراث نجران العمراني الفريد، ويحتوي على العديد من الكتب والمطبوعات والمطويات والصور التي توضح أهم المقومات الأثرية والتاريخية والسياحية بالمنطقة، مع تقديم ورقة عمل عن أهم الفرص الاستثمارية بالمنطقة. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org